الجوهري يقترب من تدريب منتخب الشباب

الثلاثاء، 31 يوليه 2007 - 21:52

كتب : محرر في الجول

اقترب المدرب المخضرم محمود الجوهري من تولي القيادة الفنية لمنتخب الشباب الذي يشارك في كأس العالم عام 2009 التي تستضيفها مصر إضافة إلى الإشراف الفني على كرة القدم باتحاد الكرة.

وعلى الرغم من أن اجتماع اتحاد الكرة يوم الثلاثاء لم يسفر عن قرارات معلنة لوسائل الإعلام بشأن تولي الجوهري مسؤولية منتخب الشباب إلا أن مصدر مطلع ذكر لـFilGoal.com أن المدرب المخضرم اقترب بشدة من تولي المنصب الشاغر "وسيتم الإعلان رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة حين الانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد نهائيا".

وسيتولى الجوهري منصب المدير الفني لمنتخب الشباب كما سيكون مشرفا فنيا على كرة القدم باتحاد الكرة.

وكان الجوهري - 70 عاما - يتولى تدريب منتخب الأردن منذ عام 2002 قبل أن يتولى منصب المشرف على كرة القدم بالاتحاد الأردني.

ويملك الجوهري تاريخا حافلا مع منتخب مصر الذي قاده في أكثر من مناسبة حقق فيها الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 1998 وقاد "الفراعنة" لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ عام 1990.

وتولى الجوهري تدريب الأهلي والزمالك في مصر واتحاد جدة وأهلي جدة السعوديين والشارقة والوحدة الإماراتيين ومنتخب عمان إضافة إلى منتخب الأردن الذي قاده إلى دور الثمانية لكأس أسيا عام 2004 في الصين.

إلى ذلك، قال المصدر لـFilGoal.com إن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر إقالة محمد علي رئيس لجنة شؤون اللاعبين وسيتم إعلان القرار بشكل رسمي قريبا مع إعلان اسم الرئيس الجديد للجنة "الذي سيكون من خارج الوسط الكروي".

وبرر المصدر إقالة علي بالأخطاء الجسيمة التي وقعت إبان توليه رئاسة لجنة شؤون اللاعبين وعمله مديرا للجنة المسابقات.

التعليقات