ألفيس يطلب الرحيل عن سيفيليا

الأربعاء، 01 أغسطس 2007 - 19:58

كتب : أحمد عز الدين

Daniel Alves

أبدى المدافع البرازيلي دانييل ألفيس رغبته في الرحيل عن صفوف سيفيليا والانضمام لأحد فرق المقدمة في الموسم المقبل، ليفتح الباب أمام تشيلسي الإنجليزي الذي يطمح لتدعيم صفوفه بنجم السليساو لإتمام الصفقة.

وقال ألفيس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأربعاء: "هدفي في الموسم المقبل أن أمثل فريقا آخر أخوض معه تحدي جديد خاصة إن كان فريقا كبيرا".

ويعد اللاعب أحد أهداف تشيلسي الرئيسية لتدعيم صفوفهم في الموسم المقبل إذ يعول عليه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق في سد العجز الموجود في مركز الجناح الأيمن بالفريق اللندني، ويبدو أن انتقال الهولندي خالد بولحروز من تشيلسي لسيفيليا قد يكون له دور في حسم صفقة ألفيس للبلوز.

وتابع بطل كوبا أمريكا: "ظللت متمسكا بفكرة البقاء مع النادي حتى نجحنا في تحقيق ثلاثة ألقاب كاملة في موسم واحد وقتها علمت أن هذه اللحظة هي الأنسب للرحيل".

وحقق سيفيليا نتائج رائعة في الموسم المنصرم إذ افتتح موسمه بلقب السوبر الأوروبية على حساب برشلونة الإسباني ثم فاز بكأس الاتحاد الأوروبي بعد تخطيه لفريق إسبانيول في المباراة النهائية قبل أن يحقق لقب كأس ملك إسبانيا على حساب خيتافي.

وأوضح: " لقد قضيت مع سيفيليا خمسة مواسم كاملة وأعتقد أن الجماهير ستظل تذكر ما قدمت لها خلال تلك الفترة التي أعتبرها الأجمل في حياتي".

يذكر أن ألفيس - 23 عاما - قد انتقل إلى سيفيليا مقابل 590 ألف دولار في عام 2003، وكان أحد أعضاء منتخب الشباب البرازيلي الفائز بكأس العالم للشباب في العام نفسه كما قاد منتخب بلاده الأول لتحقيق لقب كوبا أميركا إذ أحرز هدف بلاده الثالث في مرمى المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية للبطولة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك