أتروميتوس يوافق رسميا على انتقال مجدي للزمالك مقابل 450 الف يورو

الجمعة، 03 أغسطس 2007 - 18:50

كتب : خالد طلعت

آخر منتخب شباب مصري

أرسل نادي أتروميتوس اليوناني عصر الجمعة موافقته الرسمية لانتقال لاعبه المصري أحمد مجدي لصفوف الزمالك بعقد مدته 4 سنوات مقابل 450 الف يورو يحصل عليها النادي اليوناني بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه.

وقال اليوناني زاباتيناس وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عبر الهاتف من اليونان : "عقد مجلس ادارة نادي أتروميتوس اجتماعا عاجلا صباح الجمعة ووافق رسميا على عرض الزمالك بضم مجدي ، وسيحصل النادي اليوناني على 450 الف يورو مقسمة على ثلاث أقساط قيمة كل قسط 150 الف يورو".

وأضاف زاباتيناس : "مجدي لم ينهي فترة خدمته العسكرية بعد ، ولذلك قرر العودة للعب في مصر بعض الوقت لانهاء الخدمة العسكرية حتى لا يتعرض لمشاكل فيما بعد مثلما حدث مع شيكابالا ، على أن يعاود احترافه في أوروبا مجددا بعد ذلك".

وحول المقابل المادي الذي سيتقاضاه مجدي قال زاباتيناس : "سيحصل مجدي على 700 الف جنيه في الموسم الأول وتزيد بواقع مائة ألف جنيه في كل موسم من المواسم الاربعة".

ولعب مجدي بصفوف ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل الى بانيونيوس اليوناني في موسم 2005-2006 في صفقة انتقال حر بعدما لم يتم قيده في قائمة الأهلي ، قبل أن ينتقل إلى أتروميتوس في الموسم التالي 2006-2007

ولعب مجدي في مركز المساك في صفوف ناشئي الأهلي ، الا أنه بعد انتقاله للدوري اليوناني لعب لمدة عامين في مركز لاعب الوسط المدافع وظهر فيه بمستوى جيد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك