استقالة ميشيل من تدريب الزمالك بسبب الثلاثة الكبار .. وأنباء عن توليه تدريب منتخب المغرب

الأحد، 05 أغسطس 2007 - 11:58

كتب : خالد طلعت

Henri Michel: under fire

قدم المدرب الفرنسي هنري ميشيل استقالته من تدريب فريق الزمالك بسبب خلاف مع مجلس ادارة النادي الأبيض حول قيد بعض اللاعبين في قائمة الفريق في الموسم المقبل ، وبعدما تلقى عرضا مغريا لتولي تدريب منتخب المغرب.

وقال خالد جبر المتحدث الرسمي باسم النادي الأبيض في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "فوجئت بأن ميشيل عقد اجتماعا مع اللاعبين صباح الأحد وأبلغهم برحيله عن تدريب الفريق ، كما أنه قدم استقالته مع أحمد عبد الله مدير شئون اللاعبين".

وأضاف جبر : "لا أعلم ما هي الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذه الخطوة ، كما لا أعلم اذا كان قراره بالرحيل سيكون نهائيا أم أنه جاء بسبب أمر معين وقد يتراجع عنه بعد ذلك".

وتابع : "نحن في انتظار وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة وسنرى إذا كان ميشيل سيعود معهم أم لا ، وسنعرف كافة التفاصيل من أحمد عبد الله عقب وصوله للقاهرة".

وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب داخل نادي الزمالك أن ميشيل اختلف مع مجلس ادارة النادي الابيض حول بقاء الثلاثي حازم امام وعبد الحليم علي وطارق السيد في صفوف الزمالك في الموسم المقبل ، حيث كان يرغب ميشيل في الاستغناء عنهم وهو ما رفضته ادارة النادي بشكل قاطع.

وتلقى ميشيل عرضا مغريا لتولي تدريب منتخب المغرب وهو ما سرع برحيله خاصة وأن تعاقده مع الزمالك لا يوجد فيه أي شروط جزائية.

التعليقات