فيرجسون يصف أداء فريقه بالمعقول ومورينيو فخور بلاعبيه

الإثنين، 06 أغسطس 2007 - 14:58

كتب : أحمد عز الدين

أبدى الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبيه في المباراة التي شهدت تتويجهم بلقب السوبر الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي، فيما أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز بما قدمه فريقه في المباراة رغم الخسارة.

وقال فيرجسون ي تصريحات ما بعد المباراة: "أعتقد أننا أدينا المباراة بشكل جيد رغم أن اللاعبين كانوا يعانون من الإجهاد ونقص اللياقة كوننا في بداية الموسم".

وانتهى اللقاء بركلات الترجيح بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لمثله ونجح الحارس الهولندي المخضرم فان دير سار في الحفاظ على شباكه نظيفة أثناءها ليخرج فريقه فائزا بثلاثة أهداف نظيفة.

وتابع: "الفوز سيمنحنا الثقة وسيطور اللاعبين من الناحية الذهنية، الفريق كان بحاجة لمباراة قوية يتعلم منها كيف يفوز وهو ليس في أفضل حالاته البدنية".

وعلى الجانب الآخر قال مورينيو: "أنا فخور بما قدمه اللاعبين في تلك المباراة، عانينا الكثير خلال فترة الإعداد ودخلنا المباراة بصفوف غير مكتملة ورغم ذلك تمكنا من السيطرة على معظم أجزاء اللقاء وهو ما يحسب للفريق بكل تأكيد".

وعانى تشيلسي من عدة غيابات بداعي الإصابة منها غياب قائد الفريق جون تيري ومهاجمه الإيفواري ديديه دروجبا والأوكراني أندريه تشفتشينكو والألماني مايكل بالاك والفرنسي كلود ماكلليلي والجناح الأيسر واين بريدج.

وأضاف: "الإصابات نالت منا أثناء المباراة وأثرت على أداءنا في شوط المباراة الثاني ورغم الهزيمة فأنا واثق في قدرتنا على تحقيق بداية قوية في بطولة الدوري التي تنطلق يوم السبت المقبل وأداءنا اليوم دليلا على ذلك".

التعليقات