روبن يتمنى الانضمام لريال مدريد

الأربعاء، 08 أغسطس 2007 - 18:15

كتب : أحمد عز الدين

Robben

في أول تصريح له حول امكانية رحيله لفريق ريال مدريد الإسباني عبر الجناح الهولندي آريين روبن لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن تمنيه لانتهاء المفاوضات سريعا بين الطرفين ليتمكن من اللعب للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وقال روبن في تصريحات أبرزتها صحيفة "أس" الإسبانية يوم الأربعاء: "إدارة تشيلسي طالبتني بالالتزام وعدم إدلاء أي تصريحات حول إمكانية رحيلي عن الفريق هذا الصيف فدعونا ننتظر".

وتابع: "اهتمام ريال مدريد بي يجعلني أشعر بالفخر، كنت أتمنى أن أرسل رسالة شكر لمن ينتظروني منذ فترة طويلة في النادي الإسباني الكبير ولكني لن أتمكن حتى تصل إدارتي الفريقين إلى اتفاق نهائي".

وكان روبن أحد الأسماء التي أبدى رامون كالديرون رئيس ريال مدريد رغبته في التعاقد معها منذ كان مرشحا لرئاسة النادي الملكي، ولكن رغبة تشيلسي في الحفاظ على نجمها الشاب حالت دون إتمام الصفقة في الموسم الماضي.

وأضاف روبن: "أبي (وكيل أعماله) يخطرني بالتطورات أولا بأول، لا يمكنني أن أحدد متى سيصل الطرفين لحل نهائي ولكني سأكون سعيدا حين يتم ذلك".

ويذكر أن روبن انضم لصفوف تشيلسي عام 2004 قادما من أيندهوفن الهولندي، ولعب حتى الآن 67 مباراة بقميص "الزرق" سجل فيها 15 هدفا.

وكان تشيلسي قد تقدم بعرض لجناحه الموهوب لتجديد تعاقده معهم إلا أنه رفض التوقيع عليه معللا ذلك بأن العرض كان بعيدا عن مطالبه للبقاء في النادي اللندني.

وأفاد التقرير بأن النادي اللندني سيوافق على رحيل روبن لاستخدام العائد المالي من الصفقة في جلب دانيل ألفيس جناح سيفيليا الإسباني والمنتخب البرازيلي الأيمن بحسب رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي.

التعليقات