مدرب برمنجام لم يفقد الأمل في ضم ميدو

الأربعاء، 08 أغسطس 2007 - 18:41

كتب : أحمد عز الدين

Mido

أوضح ستيف بروس المدير الفني لفريق برمنجام سيتي الإنجليزي أن إدارة النادي اللندني قدمت عرضا جديدا لنادي توتنام هوتسبر للحصول على خدمات المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) مؤكدا أنه مازال يأمل في ضم اللاعب لصفوف فريقه الذي يستعد لخوض الموسم الجديد.

وقال بروس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الأربعاء: "مازلت أنتظر قدوم ميدو لفريقي في النهاية، لقد تقدمنا لتوتنام بعرض جديد وسأنتظر حتى أعرف ردهم عليه".

وتابع: "في السابق كانت المشكلة تتعلق بمدة التعاقد وبعض الأمور التي لم يكن لميدو دخل فيها، وهو ما يجعلنا على ثقة في أنه مازال راغبا في الانتقال إلينا".

وكان برمنجام قد أعلن أنه توصل لاتفاق نهائي مع توتنام لشراء ميدو مقابل ستة ملايين جنيه إسترليني (نحو 12.2 مليون دولار) إلا أن الصفقة تعثرت بعدما طالب مسئولو برمنجام بتخفيض قيمة التعاقد من توتنام.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن إدارة برمنجام لم تنجح في استكمال إجراءات انتقال ميدو بعد مغالاة اللاعب في البنود الشخصية الخاصة بعقده مع النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز وهو ما نفاه المدرب نفسه في أكثر من مناسبة.

وأضاف بروس: "لقد صبرنا كثيرا في تلك الصفقة ولن يضيرنا أن ننتظر لمزيد من الوقت، ميدو لاعب متميز ولازلنا بحاجة إلى تدعيم لصفوفنا الأمامية".

وكان ميدو قد انضم إلى توتنام في الموسم الماضي بشكل نهائي قادما من روما بعدما قضى 18 على سبيل الإعارة مع النادي اللندني ولكنه فشل في حجز مكانه في التشكيل الأساسي في ظل وجود الأيرلندي روبي كين والبلغاري ديمتار برباتوف.

التعليقات