أشرف يطعن في استمارات الأهلي

السبت، 11 أغسطس 2007 - 19:34

كتب : محرر في الجول

أشرف

قدم المهاجم الشاب شريف أشرف المنضم حديثا إلى نادي الزمالك طعنا إلى اتحاد كرة القدم في الاستمارات التي تحمل توقيعه والمقدمة من النادي الأهلي، مؤكدا أنه لم يوقع على أي أوراق تربطه بالنادي الأحمر منذ انتهاء عقده في أبريل الماضي.

وقال أشرف لـFilGoal.com يوم السبت إنه ينتظر قرار لجنة شؤون اللاعبين بالسماح لنادي الزمالك بقيده لاسيما وأن الأهلي لم يسجله في القائمة الأولى التي قدمها لاتحاد الكرة.

وكان الزمالك قد أعلن ضم أشرف مهاجم فريق الأهلي دون 20 عاما لمدة أربع سنوات في صفقة انتقال حر لانتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه، إلا أن الأهلي أكد عدم أحقيته في الانتقال وسارع بقيده في قائمة فريق الشباب في منطقة القاهرة.

وأضاف أشرف "انتهى عقدي مع الأهلي في 22 أبريل الماضي وبات يحق لي التوقيع لصالح أي ناد منذ التاسع من يوليو الماضي، أي بعد انتهاء الموسم بشهر".

وتابع "بدأت مفاوضات الزمالك معي في الثالث من أغسطس الجاري بعد تأكدي من صعوبة خوض تجربة الاحتراف في بلجيكا بسبب المشاكل التي صاحبت محاولات الحصول على التأشيرة ... وقررت التوقيع للزمالك بعد جلسة مع عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة".

وأنهى أشرف المواسم الثلاثة الماضية في صدارة هدافي بطولات الشباب والناشئين، وكان يعد أحد أهم أفراد الجيل الجديد في النادي الأهلي.

وأوضح أشرف "قررت الرحيل عن الأهلي بسبب عدم حصولي على فرصة في اللعب مع الفريق الأول، وهو ما أتاحه لي نادي الزمالك".

التعليقات