حسن يؤكد عرض سندرلاند .. ويفصح عن شروطه للموافقة

الأحد، 12 أغسطس 2007 - 01:38

كتب : محرر في الجول

أكد أحمد حسن أنباء اهتمام نادي سندرلاند الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بالتعاقد معه، ولكنه شدد على أنه لا يحبذ الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي "إلا إذا كان التعاقد لمدة موسم واحد فقط".

وكان FilGoal.com قد انفرد يوم الجمعة الماضي برغبة روي كين المدير الفني لسندرلاند بضم قائد المنتخب المصري ونجم وسط نادي أندرلخت البلجيكي، وهي رغبة نقلها أحمد حسام "ميدو" الذي يتفاوض حاليا مع النادي الإنجليزي للعب في صفوفه الموسم الجاري.

وقال حسن لـFilGoal.com مساء السبت: "أوجه جزيل الشكر لميدو وكين، لكني لا أحبذ فكرة الانتقال إلى سندرلاند لأنني اتخذت قراري النهائي بأن يكون هذا الموسم هو الأخير لي في أوروبا، والحالة الوحيدة التي قد أوافق على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي هي موافقة سندرلاند على انضمامي إليه لموسم واحد".

وأبدى سندرلاند استعداده لدفع نحو ثلاثة ملايين يورو لضم حسن الفائز بكأس الأمم الإفريقية مرتين. وفاز النادي في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي يوم السبت على توتنام هوتسبر، النادي الحالي لميدو، بهدف دون رد.

وأضاف حسن: "الدوري الإنجليزي حلمي منذ بداية مشواري مع كرة القدم، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، وقد لعبت في أوروبا ما يزيد عن 11 سنة شاركت خلالها في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي".

يذكر أن اللاعب المخضرم - 32 عاما - أحد الركائز الاساسية لناديه البلجيكي، وساعده في الوصول للنقطة السادسة مساء السبت عندما تغلب فريقه على لوكيرين بهدف نظيف.

وعن المباراة قال حسن: "بدأنا المباراة بقوة وأضعت هدف التقدم بعد خمس دقائق فقط، لكن بعد ذلك وضح تأثر اللاعبين بالتركيز على مباراة فينيرباهتشه في تصفيات دوري أبطال أوروبا، ولهذا لم نستطع حسمها إلا في الدقائق الأخيرة".

وسيعود حسن إلى تركيا لملاقاة فينيرباهتشه الخصم اللدود لفريقه السابق في 15 من أغسطس الجاري، قبل أن يستضيفه ورفقائه في بلجيكا في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

التعليقات