مانشستر يفقد نقطتين بالتعادل مع ريدينج.. وتشيلسي ينجو من فخ برمنجام

الأحد، 12 أغسطس 2007 - 21:41

كتب : شادي أمير

مانشستر حفظ قمته

فقد مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع ضيفه ريدينج سلبيا في أولى مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي، فيما نجا تشيلسي من فخ برمنجام وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق رقما قياسيا جديدا في عدم الهزيمة على ملعبه خلال 64 مباراة.

على ملعب أولد ترافورد، فشل مهاجمو مانشستر في فك رموز دفاع ريدينج وحارس مرماه الأمريكي ماركوس هانمان على الرغم من سيطرتهم على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى.

ولم يقدم مانشستر العرض المنتظر في الشوط الأول وكانت أخطر الفرص من نصيب واين روني ولكن تسديدته علت العارضة ويصاب ليخرج بين شوطي المباراة.

وفي الشوط الثاني دفع أليكس فرجسون بالوافد الجديد البرتغالي ناني بجوار مواطنه كريستيانو رونالدو ولكن الأول لم يقنع جماهير أولد ترافورد بإمكاناته.

وكانت أخطر فرص مانشستر من تسديدة رونالدو من ركلة حرة ولكن هانمان تصدى للكرة لتصل إلى بول سكولز الذي لعبها برأسه سهلة في يد الحارس الأمريكي.

وقبل نهاية المباراة بـ17 دقيقة طرد حكم المباراة مهاجم ريدينج دايف كيتسون بعد تدخل عنيف على الفرنسي باتريس إيفرا.

وفي لندن، نجا تشيلسي من فخ برمنجام الصاعد حديثا وتغلب عليه بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم الضيوف أولا عن طريق الفنلندي ميكايل فورسيل في الدقيقة 15، ولكن البيروفي كلاوديو بيتزارو عادل النتيجة لتشيلسي بعد ثلاث دقائق فقط.

وتقدم الفرنسي فلورانت مالودا لتشيلسي بعد تمريرة بينية من الإيفواري سالمون كالو، غير أن الفرنسي أوليفيه كابو أحرز هدف التعادل لبرمنجام بتسديدة مدوية من الجانب الأيسر فشل الحارس التشيكي بتر تشيك في التعامل معها في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني نجح الغاني مايكل إيسين في إحراز هدف الفوز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس كولين دويل في التصدي لها.

التعليقات