توتنام يمطر شبك كاونتي برباعية..وفيلا يفسد عودة أوين

السبت، 18 أغسطس 2007 - 22:39

كتب : أحمد عز الدين

قاد الفرنسي ستيد ميلبرونك توتنام هوتسبر الإنجليزي الذي يضم النجم المصري حسام غالي ضمن صفوفه فريقه لحصد أول ثلاث نقاط في الدوري بعدما أمطروا شباك ديربي كاونتي يأربعة أهداف في المباراة التي أقيمت يوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

جاءت أهداف سبيرز عن طريق الفرنسي ستيد ميلبرونك بواقع هدفين في الدقيقتين الثانية والسادسة وجيرمان جيناس في الدقيقة 14 بينما اختتم دارين بينت أهداف فريقه في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنام إلى ثلاثة نقاط من فوز وخسارتين بينما ظل رصيد ديربي كاونتي متجمدا عند نقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى أفسد فريق أستون فيلا فرحة جماهير نيوكاسل يونايتد بعودة مهاجمها الشهير مايكل أوين بعد غيابه لفترة طويلة بداعي اللإصابة وانتزعوا منهم نقطة غالية من تعادل سلبي.

قدم لاعبو نيوكاسل مباراة كبيرة وظهروا بمستوى متميز إلا أنهم عجزوا عن هز شباك أستون فيلا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نيوكاسل إلى أربع نقاط من فوز وتعادل بينما يقف رصيد أستون فيلا عند نقطة واحدة.

كما نجح فريق بورتسموث في استغلال انطلاقة بولتون الضعيفة في الموسم الجديد عندما ألحق به الهزيمة الثالثة له على التوالي وبنتيجة 3-1 على ملعب "فراتون بارك".

جاءت أهداف بورتسموث عن طريق النيجيرين نوانكو كانو في الدقيقة 16 وجون أوتاكا في الدقيقة 30 قبل أن يحرز ماتيو تايلور أخر أهداف الفريق، بينما جاء هدف بولتون الوحيد عن طريق هدافهم الفرنسي البارز نيكولاس أنيلكا في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وأهدر إيفرتون فرصة الانفراد بصدارة جدول الدوري إذ خسر أمام مضيفه ريدينج صفر/1 بقدم ستيفن هانت في الدقيقة 90 ليتجمد رصيده عند ست نقاط ويقتسم المركز الثالث مع تشيلسي بفارق الأهداف فقط خلف ويجان ومانشستر سيتي.

كذلك حقق ويست هام فوزه الأول في الموسم وتغلب على مضيفه برمنجام سيتي بهدف وحيد سجله مارك نوبل من ضربة جزاء في الدقيقة 70 ليحتل ويست هام المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط بينما تجمد رصيد برمنجام عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك