توريس وبيتزارو جاهزان لصدام ليفربول وتشيلسي

الأحد، 19 أغسطس 2007 - 15:20

كتب : شريف حسن

توريس بقميص المنتخب الإسباني

أكد فرناندو توريس وكلاوديو بيتزارو مهاجما ليفربول وتشيلسي الجديدين أنهما جاهزان لصدام الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم الأحد وأنهما لا يطيقان الانتظار حتى انطلاق صفارة بداية المباراة.

وقال الإسباني الدولي توريس الذي انتقل إلى ليفربول هذا الصيف قادما من أتليتكو مدريد إنه يتطلع إلى مباراته الأولى على ملعب أنفيلد بعدما خاض اللقاء الأول خارج ملعبه.

وتابع في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإنجليزية "الجميع قالوا لى اننى سأستمع إلى أغنية "لن تسير وحدك أبدا" في ملعب أنفيلد كما لم أسمعها من قبل .. لا أطيق الانتظار حتى سماعها".

وعبر البيروفي بيتزارو بدوره عن لهفته الشديدة لخوض اللقاء الذي يجمع بين فريقين يطمعان في الحصول على لقب الدوري، مشددا على أنه يعلم تماما مدى صعوبة مواجهة ليفربول في أنفيلد لاسيما في بداية الموسم.

ويلتقى الفريقان فى الأسبوع الثالث من الدورى الانجليزى، بعدما حقق كل منهما نسبة نجاح تبلغ 100%، إذ جمع تشيلسى ست نقاط من مباراتين وفاز ليفربول فى مباراته الاولى وتأجلت مباراته الثانيه ولكنه فاز أوروبيا على تولوز الفرنسي خارج أرضه.

صفوف مكتملة

وتتسم المباراة باكتمال صفوف الفريقين، إذ يعود جون تيرى لقائمة تشلسى بعد غيابه فترة بسبب الإصابة فيما يغيب مايكل بالاك، كما يلعب قائد ليفربول ستيفن جيرارد المباراة تحت تأثير المسكنات بعد إصابته في المباراة الأخيرة.

ويدرك توريس تماما أن الأغنية التي طالما حلم بسماعها لن تكون سوى إشارة البدء التي تنتظره بعدها حرب ضروس أمام "الزرق" الذين يسعون إلى استعادة لقب الدوري الذي خسروه الموسم الماضي لصالح مانشستر يونايتد.

وتابع توريس"أحلم بهذا اللقاء منذ حضرت إلى ليفربول فهو يشبه المباريات الكبيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، خاصة وأنه (قد يكون مهما) للفوز بالدوري الذي لم يتحقق منذ 17 عاما".

أما بيتزارو فأوضح أن يحلم بالمشاركة أساسيا في المباراة ومساعدة تشيلسي على إلحاق الخسارة الأولى بليفربول على ملعبهم منذ هزيمتهم أمام برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي.

وأضاف في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي "سمعت كثيرا عن العداوات بين الاندية ولكن بالنسبة لى انها مجرد مباراة ولكن مباراة كبيرة".

وكان بيتزاروا قد سجل فى اول مباراة له أمام برمنجهام سيتى وقدم أداء جيدا فى اللقاء الثانى أمام ريدينج .

اللقاء هو رقم 18 فى مواجهات جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مع رافاييل بينيتث المدير الفني لليفربول .. فاز فيها تشيلسي في سبع مباريات فيما انتصر ليفربول في خمس مناسبات وتعادل الفريقان في ثلاث مرات.

التعليقات