ستراسبورج يستأنف قرار الفيفا بشأن عبد ربه

الثلاثاء، 21 أغسطس 2007 - 14:19

كتب : محرر في الجول

Hosni Abd-Rabou

رفض نادي ستراسبورج الفرنسي الرضوخ لقرار لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدم أحقيته في قيد حسني عبد ربه وأعلن عزمه استئناف القضية أمام لجنة فض المنازعات.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء إن ستراسبورج أرسل خطابا للفيفا عبر الاتحاد الفرنسي يؤكد فيه رفضه للقرار وما يترتب عليه من قيد عبد ربه في صفوف الإسماعيلي.

ولكن المصدر أكد لـFilGoal.com أن اعتراض ستراسبورج لن يؤثر على قرار الاتحاد المصري وأن عبد ربه يحق له المشاركة في مباريات الإسماعيلي إلى أن يصدر إشعارا من الاتحاد الدولي يفيد العكس.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين في الفيفا قد قضت بعدم أحقية ستراسبورج في قيد الدولي المصري بشكل مؤقت في صفوفه، وهو القرار الذي استند إليه الاتحاد المصري في أحقية الإسماعيلي في قيد عبد ربه.

ويؤكد النادي الإسماعيلي أنه أرسل قيمة صفقة انتقال عبد ربه بشكل نهائي إلى ستراسبورج في التاريخ المتفق عليه فيما يدعي النادي الفرنسي عدم تلقيه المقابل المالي.

واتفق ستراسبورج مع النادي الأهلي على بيع عقد اللاعب إلى الأخير بشكل نهائي، ولكن الصفقة تعثرت بعد قرار الفيفا الأخير. وينتظر الأهلي استرداد أمواله في الأيام القليلة الماضية.

التعليقات