مصدر في الزمالك يستبعد توقيع عقوبات على زكي

الإثنين، 27 أغسطس 2007 - 21:43

كتب : أحمد سعيد

قال مصدر في نادي الزمالك يوم الاثنين إنه يستبعد توقيع عقوبات على عمرو زكي بسبب ما بدر منه تجاه حكم لقاء فريقه مع البلدية في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لعدم وجود ما يدينه في تقرير الحكم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـFilGoal.com إن سلوك زكي اتسم بالروح الرياضية طوال المباراة وأنه صافح الحكام الأربعة بعد انتهاء اللقاء، الأمر الذي يؤكد عدم وجود ما يستحق ذكره في التقرير.

وكانت كاميرات التلفزيون قد نقلت لقطات للمهاجم الدولي وهو يتفوه بألفاظ خارجة في حق الحكم محمد فاروق أثناء المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجل أحدهما زكي نفسه.

ولكن المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه أوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يأخذ أبدا بتسجيلات الفيديو دليلا لتوقيع أي عقوبات بسبب سوء السلوك، على الرغم من وجود لقطات تلفزيونية لتجاوزات كثيرة وقعت في مباريات الدوري ومنتخب مصر.

وكان مدحت شلبي الناطق الرسمي باسم اتحاد الكرة قد أكد لـFilGoal.com في وقت سابق من يوم الاثنين أن لجنة المسابقات ستبحث الواقعة في اجتماعها يوم الثلاثاء وسيتم الإعلان بعدها عن موقف اتحاد الكرة من الأمر.

ورفض شلبي التعليق على ما إذا كان اتحاد الكرة قد يأخذ بلقطات التلفزيون أم لا في حال عدم إدراج الحكم ما يدين اللاعب في تقريره عن المباراة.

التعليقات