فتحي ينوي الرحيل عن شيفيلد ولا يفكر في الزمالك

الأربعاء، 29 أغسطس 2007 - 11:28

كتب : خالد طلعت

فتحي بقميص شيفيلد

أكد اللاعب المصري أحمد فتحي أنه ينوي الرحيل عن صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزي بعدما أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق بريان روبسون مشيرا إلى أنه لا يفكر مطلقا في اللعب في الزمالك مثلما ذكرت بعض وسائل الإعلام المصرية.

وقال فتحي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من إنجلترا: "لا أعرف سبب تجاهل المدرب لي في الفترة السابقة، فرغم أنه وعدني من قبل بأنني سألعب بصورة منتظمة في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباريات الدوري غير أنني فوجئت به يخرجني خارج القائمة في جميع المباريات التي لعبها الفريق بدون سبب واضح".

ولعب شيفيلد ثلاث مباريات في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بالإضافة لمباراتين في كأس رابطة المحترفين، وكان فتحي خارج القائمة الأساسية والاحتياطية للفريق في المباريات الخمس.

وأضاف: "أنوي الرحيل عن شيفيلد في الفترة المقبلة وأنوي الرحيل لنادي انجليزي آخر في ظل حالة التجاهل التي ألقاها من مدرب الفريق، ومازال لدي متسع من الوقت لأن فترة الانتقالات في دوري الدرجة الثانية في انجلترا مازالت ممتدة ولن تنتهي بنهاية شهر أغسطس مثلما هو الحال في دوري الدرجة الأولى".

وحول إمكانية انتقاله للزمالك قال فتحي: "أنا لا أنوي العودة للزمالك مطلقا، وقد قلت هذا الكلام مرارا وتكرارا من قبل ولا أنوي التراجع فيه، وكل ما يقال بشأن هذا الموضوع في وسائل الإعلام المصرية هي أخبار لا أساس لها من الصحة مطلقا".

التعليقات