أخطاء مدافع الاتحاد تمنح الزمالك فوزا مريحا

الأربعاء، 29 أغسطس 2007 - 23:11

كتب : وكالات

Zamalek players celebrate the opener

سجل يوسف عبد الرحيم مدافع الاتحاد السكندري هدفا في مرماه وتسبب في ركلة جزاء ليمنح الزمالك فوزا مريحا بنتيجة 2-صفر مساء الأربعاء في لقاء أوقفه الحكم مرتين بسبب هتافات معادية من جماهير الزمالك في حق مسؤولي اتحاد الكرة.

انتزع الزمالك المقدمة في الدقيقة 29 بواسطة الهدف العكسي الذي سجله عبد الرحيم قبل أن يضاعف الوافد الجديد أحمد مجدي النتيجة في الدقيقة 59.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى ست نقاط من ثلاث مباريات فيما ظل رصيد الاتحاد متجمدا عند نقطة واحدة فقط في العدد نفسه من اللقاءات.

وشهد اللقاء توترا كبيرا في الملعب والمدرجات، إذ أطلقت جماهير الزمالك هتافات معادية لسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ونائبه أحمد شوبير، ما دعا الحكم لإيقاف المباراة في الشوطين الأول والثاني.

وواكب اللاعبون مستوى التوتر في داخل المستطيل الأخضر، فحصل لاعبو الزمالك على أربع بطاقات صفراء كانت من نصيب أحمد غانم سلطان، وعلاء عبد الغني، والصاعد محمد إبراهيم، وأحمد مجدي.

وعلى الجانب الآخر، تلقى داودو أليلو وحسام عبد المنعم إنذارين وحصل محمود صبحي على بطاقة حمراء.

وشهد اللقاء مشادة كلامية حادة بين بشير التابعي مدافع الزمالك وسعيد ربيع لاعب الاتحاد السكندري، أظهرت فيها الكاميرا الأخير وهو يتفوه بألفاظ نابية تجاه الأول.

لقاء ممل

بدأ الزمالك المباراة بوظائف جديدة للاعبيه في الملعب حيث دفع رود كرول المدير الفني للفريق الأبيض بأحمد مجدي في مركز الظهير الأيسر فيما اضطلع محمد أبو العلا بدور لاعب الارتكاز الثاني بجوار علاء عبد الغني.

ولعب مصطفى جعفر أساسيا للمرة الأولى منذ فترة بعيدة مع عبد الحليم علي وساندهما من منتصف الملعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" فيما بدأ وسام العابدي في مركز الظهير الثالث بدلا من كريم ذكري.

اتسم الشوط الأول بالبطء الشديد من لاعبي الفريقين ولم يشهد أي فرصة تذكر فيما عدا هدف الزمالك الأول، الذي سجله عبد الرحيم عندما حول عرضية غانم سلطان في مرماه عن طريق الخطأ.

تحسن أداء أصحاب الأرض في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، ولاحت لهم أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة.

وانفرد شيكابالا وأحمد مجدي بمرمى عصام محمود ولكن الأول سدد في يد الحارس والثاني أطلق صاروخا خارج الملعب فيما فشل علي في وضع الكرة برأسه في المرمى من داخل مثلث الياردات الست.

عادت المباراة للهدوء بعد الفرص الثلاث إلى أن حصل جعفر على ركلة جزاء عندما سقط في المنطقة بعد احتكاك مع عبد الرحيم. وانبرى مجدي للركلة بنجاح وأودعها في الزاوية اليمنى العليا لحارس الاتحاد.

شاهد هدفي الزمالك في مرمى الاتحاد

التعليقات