حسام حسن نادم على الانضمام إلى الاتحاد

الخميس، 30 أغسطس 2007 - 04:19

كتب : وكالات

الإسكندرية - هاني العوضي: قال المهاجم المخضرم حسام حسن إنه نادم على الانضمام إلى نادي الاتحاد، مشيرا إلى عزمه على الرحيل من النادي السكندري في يناير المقبل.

وأضاف حسن لـFilGoal.com إنه كان يظن أن هناك مشروعا للنهوض بالكرة في نادي الاتحاد وأن الجميع سيبذل ما في وسعه لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، ولكنه فوجئ "بأن أحدا لا يريد أن يحقق إنجازا للنادي أو للفريق".

وانضم حسن إلى فريق المدينة الساحلية في الصيف الماضي بموجب عقد لمدة موسم واحد، قادما من نادي الترسانة.

واتهم حسن لاعبي الاتحاد بالأنانية، مؤكدا أنهم لا يتعاونون معه في الملعب، ولا يمولونه بالتمريرات ما يجعله مضطرا إلى بذل مجهود مضاعف لتسجيل الأهداف ولكن من دون جدوى.

وكان الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدير الفني محمد عمر قد استبعد حسن من تشكيل فريقه الذي خسر أمام الزمالك بهدفين من دون مقابل في المرحلة الثالثة من الدوري مساء الأربعاء في القاهرة، مفسرا القرار بإصابة عميد لاعبي الكرة المصريين.

ولكن قائد المنتخب المصري السابق أكد أنه سليم تماما وجاهز للمشاركة في المباريات، وأن الاستبعاد يتحمل مسؤوليته الجهاز الفني.

وشدد حسن – 41 عاما – على أن الجهاز الفني للاتحاد يتحمل المسؤولية عن عدم قدرة الفريق على الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري حتى الآن، وأشار إلى أن تغيير الجهاز قد يصلح أشياء كثيرة في الفريق، مشيدا بتفاوض إدارة النادي مع محمد صلاح لتولي المسؤولية في الفترة المقبلة.

يذكر أن عمر كان قد أعلن أن لقاء الزمالك هو الأخير له على رأس الإدارة الفنية للفريق، بعدما هاجمته جماهير الإسكندرية عقب الخسارة أمام المقاولون العرب في المرحلة الثانية من البطولة.

التعليقات