موتا يرحل إلى أتليتكو مدريد

الجمعة، 31 أغسطس 2007 - 18:29

كتب : أحمد عز الدين

موتا يبحث عن فرص لعب في أتليتكو

أعلن نادي أتليتكو مدريد عن تعاقده رسميا مع البرازيلي تياجو موتا لاعب فريق برشلونة الإسباني لمدة عام على سبيل الإعارة ليقترب فريق العاصمة الإسبانية من إنهاء مشوارهم مع موسم الانتقالات الجاري.

وكشف الموقع الرسمي لنادي أتليتكو يوم الجمعة أن النجم الشاب وصل بالفعل إلى مدينة مدريد وأنه في طريقه للانتهاء من إجراءات الفحص الطبي.

وكان النادي الكتالوني قد عرقل رحيل موتا في أكثر من مناسبة من قبل رغم اعتراف مسئولوه بأنه أصبح بعيدا عن تشكيلة البلوجرانا تماما بسبب رغبة اللاعب في الرحيل دون مقابل، ليأتي حل الإعارة هو المنقذ لمستقبل اللاعب وقائمة برشلونة.

ويعد موتا سابع صفقات أتليتكو الحيوية هذا الصيف إذ سبقه كلا من البرتغالي سيماو سابروسا وخوسيه أنطونيو رييس ولويس جارسيا وراؤول جارسيا ودييجو فورلان والإيطالي كريستيان أبياتي.

وينتظر جمهور أتايتكو التي تضع أمالا عريضة على موسم الانتقالات الجاري والذي يغلق أبوابه خلال ساعات أن يعلن النادي عن تعاقده مع صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي الذي أفادت الصحف بأنه على بعد خطوات من ارتداء القميص الأحمر والأبيض.

تعرفوا على أحدث الصفقات التي انتظرت للحظات موسم انتقالات صيف 2007 الأخيرة حتى تتم عبر تلك الصفحة. صفقات اليوم الأخير من موسم الانتقالات

التعليقات