الاتفاق والجزيرة يتعادلان ويتأهلان معا لقبل نهائي دوري أبطال الخليج

السبت، 01 سبتمبر 2007 - 20:59

كتب : خالد طلعت

يسري الباشا مهاجم الاتفاق السعودي

تأهل فريقا الاتفاق السعودي والجزيرة الامارتي للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال الخليج "خليجي 23" عقب تعادلهما معا بهدف لكل منهما يوم السبت في ختام مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

تقدم الاتفاق أولا بهدف ع طريق الغاني برنس تاجو في الدقيقة 47، وتعادل الايفواري توني للجزيرة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

التعادل رفع رصيد الفريقين الى سبع نقاط لكل منهما، واحتل الجزيرة صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن الاتفاق ليتأهل للدور قبل النهائي، كما ضمن الاتفاق التأهل للدور نفسه بعدما ضمن أن يكون أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاثة.

وكان النصر العماني قد ضمن التأهل للدور قبل النهائي عن المجموعة الثالثة عقب فوزه على العربي الكويتي بهدف من دون مقابل ليحتل صدارة مجموعته برصيد ست نقاط بعد نهاية الجولة الثانية، ويضمن صدارة المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي حتى في حال خسارته لمباراته الاخيرة امام المحرق البحريني.

ويلتقي يوم الأحد فريقا الهلال السعودي والكويت الكويتي في ختام مباريات المجموعة الثانية لتحديد المتأهل الرابع والاخير للدور قبل النهائي، ويكفي الكويت تحقيق التعادل لضمان التأهل بينما يتعين على الهلال تحقيق الفوز اذا اراد الظهور في الدور قبل النهائي للبطولة.

التعليقات