يوفنتوس ينتزع الثلاث نقاط من كالياري.. وروما يسحق سيينا

الأحد، 02 سبتمبر 2007 - 18:56

كتب : أحمد عز الدين

حسم هدف ظهير يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيليني مباراة فريقه أمام كالياري لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين مهديا البيانكونيري ثاني انتصاراتهم بالدوري الإيطالي، فيما واصل روما نتائجه القوية وحقق انتصارا جديدا بثلاثية نظيفة أمام نظيره الصقلي سيينا.

أحرز أهداف يوفنتوس كلا من الهداف الفرنسي ديفيد تريزيجيه وقائد الفريق أليساندرو ديل بييرو وكيليني في الدقائق 54 و76 و90، بينما جاء هدفي كالياري من ركلتي جزاء في الدقيقتين 56 و81 عن طريق نجم الفريق باسكويل فوجيا.

وبهذه النتيجة تمكن يوفنتوس من تأمين نقطتهم السادسة في مشوارهم نحو استعادة اللقب، في الوقت الذي ظل فيه رصيد كالياري متوقفا عند ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة شوطا ثانيا مثيرا بين نجوم البيانكونيري ولاعبو كالياري بعد نهاية شوطها الأول بتعادل سلبي وأداء مخيب للآمال.

وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه كلا من الفرنسي جونثان زيبينا في الدقيقة 81 مع ركلة جزاء كالياري الثانية قبل أن يطرد كريستيانو ديل جروسو من كالياري ذاته بعدها بدقيقتين.

وفي مباراة روما نجحت أهداف ألبرتو أكيويلاني والفرنسي لودوفيتش جولي والمخضرم فرانشيسكو توتي في إنهاء اللقاء لفريق العاصمة الإيطالية.

جاءت الأهداف في الدقائق 17 و83 و88 على الترتيب.

التعليقات