الإسماعيلي يسرق دولفين ويستعيد أماله في الكونفيدرالية

الأحد، 02 سبتمبر 2007 - 19:35

كتب : أحمد عز الدين

سجل المهاجم العراقي مصطفى كريم هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليمنح الإسماعيلي فوزا ثمينا على دولفين النيجيري ويحافظ على آمال الدروايش في بلوغ المباراة النهائية للبطولة.

وأطلق كريم تسديدة قوية في الدقيقة 91 من المباراة فشل الحارس النيجيري في التعامل معها.

النتيجة رفعت رصيد الإسماعيلي إلى خمس نقاط محتلا المركز الثالث، بينما ظل دولفين في المركز الثاني برصيد ست نقاط متأخرا عن المريخ السوداني متصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة.

وعانى الدراويش من غياب العديد من نجوم اللفريق وهم هاني سعيد ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد فضل وعمر جمال بداعي الإيقاف إلا أن يوسف جمال وعمرو سمير تمكنا من تحمل المسؤولية وقيادة الفريق نحو الفوز.

قدم الإسماعيلي أداء متوسطا في شوط المباراة الأول ولم تكن له العديد من الفرص الخطرة على مرمى دولفين باستثناء تسديدة رائعة من الأعسر سيد معوض الذي تسلم الكرة على صدره ولكن الحارس النيجيري تصدى للكرة بنجاح.

ونجح الفريق في فرض سيطرة كاملة على المباراة في نصفها الثاني وأهدر مهاجموه العديد من الفرص الخطرة كان أبرزها تسديدة رائعة من يوسف جمال أطلقها من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس المتالق وقف لها بالمرصاد.

هدف اللقاء الوحيد شهد تألق غير عادي من النجم العراقي الشاب الذي تسلم الكرة من على الجانب الأيسر ومر من مدافع دولفين مطلقا تسديدة لم يتمكن حارس المرمى في التعامل معها محرزا أغلى أهداف فريقه في البطولة.

التعليقات