فينجر: أرسنال سيصبح الأفضل في العالم

الأحد، 09 سبتمبر 2007 - 02:51

كتب : شريف حسن

فينجر

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي أن قراره بالتجديد مع الفريق تبعت من رغبته في استكمال ما بدءه لتحويل المدفعجية إلى أقوى فريق في العالم خلال الثلاث مواسم المقبلة.

وقال فينجر في تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبرس" يوم السبت: "أريد أن أصل إلى القمة مع هذا الفريق، صحيح أن غالبية اللاعبين لا يملكون الكثير من الخبرة لكنهم يملكون من الطموح الكثير للصعود إلى القمة وأنا أشارك فريقي هذا الطموح ".

وكان فينجر قد جدد تعاقده مع أرسنال حتى 2011 ليضع نهاية لكل التكهنات التي توقعت رحيله عن المدفعجية خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي تيري هنري ا هذا الصيف إلى برشلونة الإسباني مفسرا ذلك بعدم ثقته في بقاء المدرب الفرنسي مع الفريق.

وأضاف: "روية الفريق يتطور ويسير قدما نحو الأهداف التي يتمناها جمهور الفريق هو أهم أسباب بقائي مع أرسنال".

وأكمل فينجر: "هدفنا هو العودة للبطولات، الأداء الجميل وحده لا يكفي فنحن نسعى خلف لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبية".

ويعود فضل تحويل أرسنال مساره إلى أحد أكبر أندية إنجلترا وأوروبا إلى فينجر منذ تولى مسؤولية الفريق الفنية في 1996، إذ حقق الدوري الإنجليزي ثلاث مرات كما حصل على كأس إنجلترا في أربع مناسبات.

وقاد المدرب المخضرم أرسنال للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ولكن الفريق فشل في الحصول على البطولة في المرتين.

التعليقات