زاهر غاضب من لاعبي المنتخب.. ويجتمع مع الجهاز الفني

الإثنين، 10 سبتمبر 2007 - 16:34

كتب : محرر في الجول

أبدى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم غضبه الشديد من المستوى الذي قدمه أمام بوروندي والتي انتهت بالتعادل السلبي في المجموعة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال زاهر في تصريحات لـFilGoal.com يوم الإثنين: "لست راضيا على الأداء الذي قدمه المنتخب على الرغم من أننا حققنا ما كنا نسعى إليه".

وتابع: "المباريات أمام الفرق الصغيرة على ملعبها لم تعد سهلة كما يعتقد البعض، والأجواء في المباراة كانت حماسية وهو ما زاد الضغط على لاعبي المنتخب".

وكان المنتخب المصري قد تعادل مع نظيره البوروندي سلبيا، ليحافظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، في حين تحتل بوروندي المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن بتسوانا، وتتذيل موريتانيا المجموعة برصيد أربع نقاط.

وأبدى رئيس الاتحاد ضيقه من تصرف قائد المنتخب أحمد حسن وضربه الخصم بدون كرة مما تسبب في طرده، وأن لاعب أندرلخت سيتعرض لغرامة مالية بسبب ذلك.

وقال إنه سيعقد اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب لمناقشته في أسباب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية وفشله في تحقيق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه.

كما أشار إلى أنه سيطلب من المدير الفني مراجعة حساباته مع اللاعبين المحترفين وعدم تقديمهم لمستوى جيد مع المنتخب مثلما يلعبون مع أنديتهم باستثناء لاعب أو لاعبين.

التعليقات