الجهاز الفني للاتحاد السكندري يرفض رفع العقوبة عن حمدي

الأحد، 16 سبتمبر 2007 - 13:27

كتب : هاني العوضي

يوسف حمدي

رفض الجهاز الفني للاتحاد السكندري أي تدخلات من إدارة النادي لتخفيف العقوبة التي فرضت في وقت سابق على يوسف حمدي لاعب الفريق بعد اعتراضه بشكل غير لائق على تغييره في مباراة ودية أمام الأهلي بني غازي الليبي.

وكان محمد صلاح مدرب الاتحاد قد أشرك حمدي مع الفريق الاحتياطي في الشوط الثاني للمباراة قبل أن يقوم بتغييره بعد مرور 25 دقيقة وهو ما دفع اللاعب إلى الاعتراض بشكل غير لائق.

وبعد دخول غرف خلع الملابس اتهم حمدي المهاجم المخضرم حسام حسن بأنه سبب استبعاده من الفريق وحاول الاشتباك مع المهاجم الدولي السابق.

وقال سيد كروان مدير الكرة بالاتحاد لـFilGoal.com إن العقوبة المالية من تخصصه ويرفض أي تدخل فيها مؤكدا أن الجهاز الفني هو صاحب الكلمة الأخيرة بشأن الإيقاف.

وجاءت ضغوط هشام التركي عضو مجلس الإدارة لرفع الإيقاف عن حمدي بسبب إيقاف لاعبي الوسط محمود صبحي وأحمد حسن "استاكوزا" في مباراة المصرية للاتصالات المقبلة في المرحلة الخامسة للدوري الممتاز.

من جهته، رفض صلاح فكرة التدخل في النواحي الفنية من عضو مجلس الإدارة خاصة وأن محمد عمر مدرب الفريق السابق قام بتحذيره من تدخلات أعضاء المجلس إذ أنها كانت السبب الأساسي وراء عدم تركيزه مع الفريق.

التعليقات