الحرارة تعود للاتصالات .. والحدود يتعادل مع الأسمنت

الخميس، 20 سبتمبر 2007 - 00:04

كتب : خالد طلعت

حقق المصرية للاتصالات الصاعد حديثا للدوري الممتاز فوزا ثمينا على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين من دون مقابل مساء الأربعاء ضمن مباريات المرحلة الخامسة، فيما تعادل فريقا القاع حرس الحدود وأسمنت السويس بهدف لكل منهما.

ففي المباراة الأولى على ملعب المقاولون العرب، سجل ناصر حسنين وأمير صلاح زكي هدفين للمصرية للاتصالات في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقتين 55 و94 ليقودا فريقهما لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة.

تألق في المبارة وائل القباني مدافع الزمالك السابق والاتصالات الحالي، إضافة إلى الظهير الأيسر محمد عبد الستار الذي أرسل أكثر من عرضية خطيرة على مدار المباراة.

الفوز رفع رصيد المصرية للاتصالات الى ست نقاط ليتقدم للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين فقط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وبدأت المباراة متأخرة عن موعدها نحو خمس دقائق وتأخر الفريقان مجددا في النزول إلى الملعب بعد الاستراحة التي بلغت مدتها 20 دقيقة.

هدف رائع

وفي ملعب حرس الحدود في المكس، واصل الفريق السكندري نزيف النقاط بتعادله على ملعبه مع أسمنت السويس 1-1.

تقدم الأسمنت بهدف رائع عبر تصويبة قوية من سعيد عبد العزيز بيسراه من على بعد 35 ياردة في الدقيقة 42 قبل أن يتعادل عبد السلام نجاح للحدود في الدقيقة 62 بضربة رأس.

وشهد اللقاء حالة طرد للغاني جورج أرينو لاعب أسمنت السويس في الدقيقة 81 عقب حصوله على إنذارين بداعي الخشونة.

التعادل رفع رصيد الفريقين إلى نقطتين لكل منهما ليحتل حرس الحدوود المركز الرابع عشر بينما يقبع أسمنت السويس في المركز الأخير بفارق الاهداف.

وتختتم مباريات المرحلة الخامسة للدوري مساء السبت بمباراتين مؤجلتين حيث يلعب المقاولون العرب مع طلائع الجيش ويلتقي غزل المحلة مع المصري.

التعليقات