عزمي يعود للشباب بعد فشل احترافه في المجر

الخميس، 20 سبتمبر 2007 - 11:13

كتب : خالد طلعت

قرر الدولي المصري أمير عزمي العودة لصفوف فريقه الأصلي الشباب السعودي بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى نادي ديبرسين المجري بسبب عدم التزام الأخير بإتمام إجراءات التعاقد.

وقال عزمي في تصريح خاص لـFilGoal.com يوم الخميس إنه اختار العودة إلى الفريق السعودي بعد غلق باب القيد في معظم اتحادات الكرة في العالم "لذا لم يكن أمامي سوى العودة إلى الشباب الذي يمتد تعاقدي معه لثلاث سنوات مقبلة".

وكان مدافع الزمالك الأسبق قد تلقى عرضا من النادي المجري عن طريق أحمد سويلم وكيل اللاعبين، ما دفعه للرحيل عن الشباب ولكن الصفقة لم تتم لأسباب مبهمة للاعب نفسه.

وتابع "أعلم أن الشباب سجل ثلاثة محترفين وأنه لم يعد لي مكانا في القائمة ولكنني سأنتظم في تدريبات الفريق للحفاظ على لياقتي البدنية حتى شهر يناير المقبل لأبحث وقتها الانضمام لناد أخر، كما أنني أمتلك عقدا رسميا مع الشباب وعليهم الالتزام بدفع مستحقاتي بالكامل طوال هذه الفترة بحسب العقد".

وأكد عزمي أنه سيصبح حرا في الانتقال إلى فريق في العالم دون الانتظار حتى يناير المقبل في حال ما قرر مسؤولو الشباب فسخ التعاقد معه، وفقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يذكر أن عزمي انتقل في شهر يناير الماضي من باوك سالونيك اليوناني الى الشباب السعودي بعقد مدته ثلاثة أعوام ونصف مقابل 800 ألف يورو، الا أنه لم يستطع حجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق السعودي.

التعليقات