فيرجسون ينتقد قرارات حكم مباراة مانشستر وتشيلسي

الإثنين، 24 سبتمبر 2007 - 16:05

كتب : محرر في الجول

أكد أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن مايك دين حكم مباراة فريقه مع تشيلسي في المرحلة السابعة للدوري قام بالعديد من الأخطاء وأن فريقه استحق الفوز عن جدارة.

وقال فيرجسون في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد رأيت حالة طرد (جون أوبي) ميكيل أعتقد أن التدخل على (باتريس) إيفرا كان عنيفا ولكن كان يمكن أن يكتفي بإنذار، على العكس من تدخل جو كول على كريستيانو رونالدو فكان يستحق البطاقة الحمراء ولكن الحكم إعطاه بطاقة صفراء".

وتابع: "ركلة الجزاء التي أحرزنا منها الهدف الثاني كان مبالغ فيها وكان يمكن عدم احتسابها ولكن الحكم أراد تعويض عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة في الشوط الأول إثر تدخل كول على إيفرا".

وكان الشياطين الحمر قد تغلبوا على تشيلسي بهدفي الأرجنتيني كارلوس تيفيز والفرنسي لويس ساها في الدقيقتين 45 و90، ليرتفع رصيد الفريق إلى 14 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد الزرق عند 11 نقطة في المركز السادس.

وأشاد المدير الفني الاسكتلندي بأداء فريقه مشيرا إلى أنه كان الفريق الأفضل في المباراة وحقق فوزا مستحقا.

من جانبه، أكد إفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي أن لاعبي فريقه قدموا مستوى جيد مقارنة بالأحداث التي مروا بها الأيام الماضية ورحيل المدير الفني السابق البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل مفاجئ.

وأضاف: "لقد قدمنا مباراة جيدة حتى تم طرد ميكيل ثم تغير الوضع تماما، والحكم قام بالعديد من الأخطاء، كما أن الهدف الأول جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الوقت الذي احتسب فيه الحكم دقيقتين".

التعليقات