ميلان يواصل سقوطه .. وإنتر ويوفي يستعيدان نغمة الفوز

الأربعاء، 26 سبتمبر 2007 - 23:34

كتب : أحمد عز الدين

واصل ميلان عروضه الضعيفة ونتائجه السلبية بإهداره للنقطة التسعة هذا الموسم بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه باليرمو يوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي، فيما استعاد إنتر ميلان ويوفنتوس طريقهما نحو صدارة الكالتشيو.

فعلى ملعب رينزو باربرا، فشل فريق ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدف أحرزه الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة التاسعة وقبلت شباكه هدفين في الدقيقتين 72 و90 عن طريق إيمو داينا وفابريتسو ميكولي.

النتيجة أبقت رصيد ميلان على ست نقاط في المركز التاسع، بينما يرتفع رصيد باليرمو إلى النقطة العاشرة محتلا المركز الخامس.

شارك ميلان بتشكيلته كاملة ولم يغب عن الفريق سوى فيليبو إنزاجي الذي بدأ اللقاء من مقاعد البدلاء ولكنه اشترك بدلا من ألبيرتو جيلاردينيو في محاولة لإنقاذ النتيجة لكن من دون جدوى.

وفي مباراة أخرى في الجولة نفسها، حقق فريق إنتر ميلان انتصارا كبيرا على منافسه سامبدوريا بثلاثية نظيفة في مباراة كان بطلها السويدي زلاتان إبراهيموفتش.

أحرز إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين 23 و50 قبل أن يختتم البرتغالي المخضرم لويس فيجو أهداف "النيراتزوري" في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد إنتر إلى 11 نقطة ليقبع في المركز الثاني، فيما حل سامبدوريا في المركز الـ14 برصيد خمس نقاط.

وعلى نفس منوال إنتر، سحق يوفنتوس ريجينا برباعية نظيفة أعادت للبيانكونيري ثقته التي تأثرت بتعادله مع روما في المرحلة الماضية والهزيمة قبلها من أودينيزي.

سجل أهداف يوفنتوس نيكولا ليوجراتيلي والبوسني حسن صالحميدزتش والفرنسي ديفيد تريزيجية والشاب رافايلي بالادينو في الدقائق 48 و50 و76 و90 على التوالي.

وبذلك يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد عشر نقاط مستغلا سقوط منافسيه روما وميلان في تلك المرحلة.

التعليقات