كونيا سبور يودع الكأس أمام فريق درجة ثالثة في غياب الثنائي المصري

الخميس، 27 سبتمبر 2007 - 00:30

كتب : خالد طلعت

السقا وعبد الله غابا عن تشكيلة كونيا

واصل فريق كونيا سبور التركي الذي يضم الثنائي المصري عبد الظاهر السقا ومحمد عبد الله نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة إذ ودع بطولة كأس تركيا من الدوا الأول عقب هزيمته أمام مضيفه أورفا سبور الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

وكان مجلس ادارة نادي كونيا سبور قد قرر منذ أيام إقالة مدربه نور الله ساجلام بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي.

وتم تصعيد مدرب الناشئين بالنادي لقيادة الفريق الأول بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وقاد مدرب الناشئين الفريق في مباراته أمام أورفا سبور.

و لم ينجح كونيا في تحقيق الفوز في مبارياته السبعة التي خاضها هذا الموسم إذ تعادل أربع مرات وخسر في ثلاث مباريات وهو ما جعل الفريق يتراجع للمركز الـ16 في الدوري برصيد أربع نقاط ويودع كأس تركيا من دورها الأول.

يذكر أن محمد عبد الله صرح في وقت سابق لـFilGoal.com أنه اتخذ قرارا بالرحيل عن كونيا في شهر يناير المقبل بسبب النتائج المتواضعة التي يحققه الفريق هذا الموسم وبسبب رحيل مدرب الفريق الذي كانت تربطه به علاقة جيدة، وكشف عبد الله أنه يفاضل بين عرضين الأول من الزمالك والثاني من بلدية اسطنبول التركي.

وكان أنقرة جودجو الذي يضم ابراهيم سعيد قد تأهل للدور الثاني للبطولة ذاتها عقب فوزه على تيبسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل طرابزون سبور الذي يضم أيمن عبد العزيز للدور نفسه مباشرة لكونه احتل المركز الرابع في الدوري التركي في الموسم الماضي.

التعليقات