الاتحاد ينتزع تعادلا مثيرا من الإسماعيلي 4-4

الإثنين، 01 أكتوبر 2007 - 23:17

كتب : شريف حسن

يوسف

سجل خميس جعفر هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ليمنح الاتحاد السكندري تعادلا مثيرا أمام الإسماعيلي بنتيجة 4-4 في الدوري الممتاز يوم الاثنين.

وبدا الاتحاد على أعتاب تحقيق فوز كبير عندما تقدم بهدفين من دون مقابل في الربع ساعة الأولى من المباراة بتوقيع سامح يوسف.

ولكن البديل محمد فضل سجل ثلاثة أهداف متتالية ليضع الإسماعيلي في الصدارة قبل أن يعزز عمر جمال النتيجة بالهدف الرابع.

المباراة انقلبت مرة أخرى عندما أحرز جعفر هدفين متتاليين يختتم بهما واحدة من أكثر مباريات الموسم إثارة.

إثارة مبكرة

افتتح يوسف التسجيل في الدقيقة السادسة عندما استعل كرة مرتدة من الدفاع وسددها مباشرة في المرمى قبل أن يرتقي لعرضية حسين شكري ويوجه ضربة رأس متقنة في الشباك ليضاعف النتيجة في الدقيقة 16.

التأخر بهدفين مبكرين دفع مدرب الإسماعيلي طه بصري لإجراء تغيير بنزول فضل بدلا من الظهير الأيمن إسلام طاهر وهو التغيير الذي أتى ثماره سريعا.

وقلص فضل النتيجة في الدقيقة 21 من متابعة لتسديدة عصام محمود قبل أن يعادل النتيجة في الدقيقة 26 ثم أكمل أول ثلاثية "هاتريك" هذا الموسم في الدقيقة 31 من ضربة رأس بعد متابعة تسديدة جمال.

ورفعت الأهداف الثلاثة رصيد فضل إلى خمسة أهداف يحتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز، بفارق هدف عن علاء إبراهيم هداف بتروجيت.

عودة الاتحاد

وجاء الدور على جمال نفسه للمساهمة في تفوق فريقه من هجمة مرتدة انتهت بتسديدة قوية في شباك محمود.

تراجع الإسماعيلي للدفاع ودفع ثمن تراجعه عندما قابل جعفر عرضية هشام حنفي الدقيقة 74 ليودعها الشباك ويعيد الفريق السكندري إلى المباراة.

وأكمل جعفر مهمته أمام فريقه السابق عندما أكمل الكرة في الشباك بعد اصطدام تسديدة يوسف حمدي بالقائم في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

التعليقات