تريزيجيه يهاجم دومينيك .. ويهدد بالاعتزال دوليا

الجمعة، 05 أكتوبر 2007 - 20:13

كتب : أحمد عز الدين

هدد المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجه مدرب منتخب بلاده ريمون دومينيك بالاعتزال الدولي بعدما خلت قائمة فرنسا التي سنخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا أمام جزر الفارو وليتوانيا من اسم الهداف المخضرم.

وقال تريزيجيه في حديث لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الجمعة: "دومينيك دائما يقول إن اختياراته لعناصر المنتخب تعتمد في الأساس على مستواهم مع الأندية التي يمثلونها .. وهذا لم يحدث".

وتابع: "لقد سجلت سبعة أهداف في اخر ستة لقاءات مع يوفنتوس ومكاني الطبيعي هو المنتخب ولا عذر لديه، لقد تحدثت مع بعض المدربين إثر علمي بالخبر ولا أحد تمكن من تفسيره لي".

ولا يعد تريزيجيه أحد ركائز المنتخب الأساسية في خط الهجوم عند دومينيك، إذ يسبقه في الأولوية كل من تييري هنري ولويس ساها ونيكولاس أنيلكا.

وأكد تريزيجيه أنه سيتخذ قراره النهائي بشأن مواصلة رحلته الدولية مع فرنسا من عدمها في غضون شهرين من الآن، وأضاف: "لا أريد أن تصبح قائمة المنتخب مصدر ألم لي رغم رغبتي في أن أفيد منتخب بلادي دائما".

وأشار النجم الفرنسي أنه فكر في الاعتزال بنهاية كأس العالم الأخيرة في ألمانيا إلا أنه تراجع عن قراره في النهاية.

ولم يشارك تريزيجيه بصفة أساسية في معظم لقاءات كأس العالم الأخيرة، فضلا عن إهداره لركلة الجزاء التي حسمت لقب كأس العالم للمنتخب الإيطالي في اللقاء الذي جمع المنتخبين في نهائي كأس العالم.

التعليقات