الزمالك يوقف زكي .. ومنصور يؤكد: اعتزاله تمثيلية

السبت، 06 أكتوبر 2007 - 15:33

كتب : محرر في الجول

أعلن نادي الزمالك يوم السبت إيقاف مهاجمه الدولي عمرو زكي لمدة شهر وتغريمه 45 ألف جنيه في تصعيد للأزمة المشتعلة حاليا بين الطرفين إثر تصريحات اللاعب ضد زملائه وإعلانه اعتزال الكرة.

وقال أيمن منصور المدرب العام ومدير الكرة في الزمالك لـFilGoal.com يوم السبت: "إعلان اللاعب الاعتزال هو مجرد تمثيلية سخيفة، والنادي سيواجهها بحزم بعد حالة التسيب التي مر بها الفريق في الفترة الماضية"

ويسري قرار الإيقاف على مباريات الزمالك الرسمية والودية خلال الشهر المقبل إضافة إلى الغرامة المالية بحسب لائحة النادي الجديدة التي اعتمدها مجلس الإدارة مساء الجمعة.

وكان اللاعب قد حضر لمقر النادي مساء الجمعة وقدم طلبا لمنصور وأحمد عبد الله مدير شؤون اللاعبين يعلن فيه اعتزال كرة القدم بصفة نهائية بسبب مروره بحالة نفسية سيئة ترجع إلى نتائج الفريق في الفترة الماضية.

ووصف زكي مستوى الزمالك في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء أسمنت السويس الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بأنه لا يصلح سوى للعب في "دوري الدرجة الثانية".

بلا فائدة

وقال المهاجم الدولي لـFilGoal.com بعد التقدم بطلبه إن تقدم بالطلب بعد دراسة متأنية لوضعه الحالي وأنه لا يكترث بأي عقوبات يوقعها عليه النادي لأنه لن يعود إلى عالم الكرة مرة أخرى.

ولكن منصور يعتبر أن إعلان زكي الاعتزال هو نوع من الهروب من المسؤولية، مشيرا إلى أنه لم يسمع طوال حياته عن لاعب دولي يعتزل في بداية العشرينات.

وتابع منصور "ماذا قدم زكي للزمالك حتى يطلب الاعتزال؟ النادي لم يفز بأي بطولة على مدار السنوات الثلاث الماضية لذا فلا أحد يستطيع أن له فضلا على الفريق".

وأضاف "أستطيع القول بأن حضور عمرو زكي للزمالك لم يكن له فائدة كبيرة، فالفريق لم يحرز بطولة منذ توقيعه إلى الآن" مشددا على أن في قرار الإيقاف إعادة صياغة لقواعد التعامل داخل الفريق حتى يعلم الجميع أن الانضباط هو ميثاق الزمالك حاليا.

ويأتي إعلان زكي الاعتزال كحلقة جديدة في مسلسل التلويح بترك الكرة الذي يدور في الزمالك مؤخرا بدءا بحازم إمام ثم طارق السيد وعبد الحليم علي.

التعليقات