30 ألف جنيه للاعبي الأهلي مكافأة التأهل لنهائي إفريقيا

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2007 - 00:04

كتب : محرر في الجول

جوزيه أثناء متابعة لقاء الاتحاد

قرر النادي الأهلي صرف 30 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق مكافأة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ضيفه الاتحاد الليبي في مباراة الإياب من دور قبل النهائي يوم الأحد بهدف نظيف.

ونفى حسام البدري المدرب العام للأهلي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الإثنين أن تكون لجنة الكرة قررت مضاعفة مكافأة التأهل للمباراة النهائية.

وكانت قد انتشرت تقارير صحفية قبل مباراة الاتحاد الليبي عن اتخاذ لجنة الكرة بالأهلي قرارا بمضاعفة الفوز والتأهل للمباراة النهائية ليصل إلى 60 ألف جنيه لكل لاعب.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي لملاقاة النجم الساحلي التونسي بعد تغلبه على الاتحاد بهدف من دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

راحة خمسة أيام

ومن جانبه، قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق غير الدوليين راحة خمسة أيام على أن يستأنف التدريب يوم الأحد المقبل.

وغاب عن تدريب يوم الإثنين الأنجولي فلافيو أمادولانضمامه لمنتخب بلاده بالإضافة إلى سباعي المنتخب عصام الحضري وشادي محمد ووائل جمعة ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وحسن مصطفى وعماد متعب لانضمامهم إلى معسكر المنتخب في الإسماعيلية.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الحاسمة أمام بوتسوانا يوم 14 أكتوبر والتي يحتاج خلالها على الأقل للتعادل لضمان بطاقة التأهل لكأس الأمم الإفريقية في غانا 2008.

التعليقات