أحمد حسن أعلى اللاعبين أجرا في بلجيكا

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2007 - 02:09

كتب : محرر في الجول

كشف تقرير تناقلته وسائل الإعلام البلجيكية عن أجور اللاعبين في الدوري البلجيكي أن أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم وسط نادي أندرلخت البلجيكي هو أعلى اللاعبين أجرا ، بل وبفارق كبير عن اللاعب الذي يليه في القائمة.

وذكر تقرير نشرته مجلة "دورنيير أور" البلجيكية نقلا عن مجلة بروكسل أن حسن جاء في المرتبة الأولى كأعلى اللاعبين أجرا ، ويحصل على 1،2 مليون يورو سنويا ، فيما جاء زميليه اللاعب التشيكي يان بولاك في المرتبة الثانية ويحصل على مليون يورو سنويا ، والمغربي الدولي مبارك بوصوفة في المركز الرابع ويحصل على 800 ألف يورو سنويا.

وجاء الأمريكي أوجوشي أونييو لاعب نادي ستاندر لييج كأول لاعب من القائمة من خارج نادي أندرلخت ويحصل على 850 ألف يورو سنويا.

وأشار التقرير إلى أن قدوم "الصقر المصري" إلى بطل بلجيكا قبل موسمين في صفقة انتقال حر وراء حصوله على أعلى راتب سنوي ، بالإضافة إلى كونه قائد المنتخب المصري والحاصل على كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

ولم يفت المجلة البلجيكية التي تصدر باللغة الفرنسية عن تعرب عن تعجبها إزاء رغبة اللاعب وتصريحاته المتكررة حول رغبته في العودة إلى وطنه ، لاسيما وأن عقده مع ناديه البلجيكي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن حسن قد أحرز ثلاثة أهداف لأندرلخت في الموسم الحالي الذي يشهد بداية متعثرة لحامل اللقب ، إذ يحتل المركز السادس بفارق ست نقاط عن ستاندر لييج المتصدر.

التعليقات