نادال يلحق بفيدرر إلى الدور الثالث لبطولة مدريد للاساتذة

الخميس، 18 أكتوبر 2007 - 13:54

كتب : مهاب مجدي

نادال إنهار تماما في المجموعة الثانية

تأهل الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا إلى الدور الثالث لبطولة مدريد للاساتذة بعد تغلبه على القبرصي ماركوس باجداتيس بمجموعتين نظيفتين، في ختام مباريات الدور الثاني للبطولة يوم الأربعاء.

ولم يظهر نادال كل ما جعبته من مهارات أمام باجداتيس، وأكتفى بتحقيق فوز بأقل مجهود بنتيجة 6-4، 6-4 ليضمن مقعده في الدور الثالث للبطولة.

وينتظر نادال مواجهة صعبة في الدور الثالث للبطولة أمام البريطاني أندي موراي والذي كان قد تأهل لنفس الدور من البطولة في وقت سابق على حساب الأرجنتيني خوان إجناثيو شيلا.

كما تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالميا إلى الدور الثالث للبطولة أيضا، بعد تخطيه لعقبة الإسباني فيرناندو فيرداسكو بنتيجة 6-7، 6-3، 6-3.

ويلعب ديوكوفيتش في الدور الثالث للبطولة مع الإسباني خوان كارلوس فيريرو والذي تأهل لهذا الدور على حساب مواطنه كارلوس مويا بنتيجة 7-6، 6-4.

ولحق الأرجنتيني ديفيد نالبانديان بركب المتأهلين للدور الثالث للبطولة بعد تغلبه على التشيكي توماس بيرديتش بنتيجة 4-6، 6-4، 7-6، ليصطدم بمواطنه الصاعد خوان مارتن ديل بوترو والذي تأهل لنفس الدور على حساب الإسباني تومي روبريدو بنتيجة 6-7، 6-4، 6-3 في كبرى مفاجأت الدور الثاني للبطولة.

التعليقات