هينان إلى نصف نهائي بطولة زيورخ

السبت، 20 أكتوبر 2007 - 00:10

كتب : مهاب مجدي

هينان تتقدم بثبات نحو اللقب

تأهلت البلجيكية جوستين هينان المصنفة الأولى عالميا إلى الدور نصف النهائي لبطولة زيورخ للتنس بعد تغلبها على البولندية أنيسكا رادفانسكا بمجموعتين نظيفتين في دور الثمانية للبطولة يوم الجمعة.

وواجهت هينان مقاومة كبيرة من رادفانسكا - المصنفة 31 عالميا - في المجموعة الأولى والتي حسمتها بصعوبة بنتيجة 6-4، قبل أن تفرض سيطرتها على المجموعة الثانية وتنهيها بنتيجة 6-2، لتفوز بالمباراة وتتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

وستلعب هينان في الدور نصف النهائي مع التشيكية نيكول فايديسوفا المصنفة 15 عالميا، والتي تأهلت لنفس الدور بعد تغلبها على الأوكرانية ألونا بوندارينكو بنتيجة 6-1، 6-4.

وودعت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الثانية عالميا منافسات البطولة من دور الثمانية، بعد انسحابها أمام الإيطالية فرانشيسكا شيافوني المصنفة 32 عالميا بداعي الإصابة، علما بأن شيافوني كانت متقدمة بنتيجة 6-3، 3-3.

وستلعب شيافوني في الدور نصف النهائي مع الفرنسية تاتيانا جولوفان المصنفة 18 عالميا، والتي تأهلت لهذا الدور على حساب مواطنتها ماريون بارتولي المصنفة 11 عالميا، بعد أنسحاب الأخيرة بداعي الإصابة والنتيجة 5-4 لمصلحة بارتولي.

التعليقات