زكي يجدد اعتذاره للزمالك ويتفق مع كرول على العودة لتدريبات الزمالك

الإثنين، 22 أكتوبر 2007 - 16:29

كتب : محرر في الجول وخالد طلعت

جدد عمرو زكي مهاجم الزمالك اعتذاره لناديه واتفق مع الهولندي رود كرول المدير الفني لنادي الزمالك على العودة لتدريبات الزمالك بداية من يوم الثلاثاء.

وكان كرول قد منع زكي من حضور التمرين بسبب حضوره متأخرا عن ميعاد التدريب يوم الإثنين.

وقال زكي في تصريحات لبرنامج الدرجة الثالثة في التليفزيون المصري يوم الإثنين إنه أنهى الأزمة مع المدير الفني وسيعود للتدريبات يوم الثلاثاء.

وكان زكي قد قال في تصريحات لـFilGoal.com إن كرول سمح لآخرين بحضور التمرين على الرغم من حضورهم في نفس الوقت الذي تواجد فيه.

وأضاف "عندما سألته لماذا سمحت دخول لاعبين آخرين التدريب، قال لي إنه لا يريدني في التدريب وطلب مني انتظاره حتى ينتهي التدريب ليتحدث معي".

وأوضح زكي أنه انتظر في المدرجات ليحصل على وثيقة رسمية بمنعه من التدريب حتى لا يعاقب مرة أخرى من النادي على غيابي عن التدريب، ولكن الجهاز رفض طلبه.

وكان المهاجم الدولي قال في تصريحات لـFilGoal.com في وقت مبكر من يوم الإثنين إنه لم ينتظم في تدريبات الزمالك منذ عودته من اليابان مع المنتخب بسبب قرار الإيقاف الذي يتضمن منعه من التدريب.

وكان منصور قد أعلن إيقاف مهاجم الزمالك لمدة شهر وتغريمه 45 ألف جنيه بعد تصريحاته ضد زملائه بأنهم سبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الممتاز، ولكن مدير الكرة بالزمالك أعلن العفو عن اللاعب وعودته إلى تدريبات الفريق.

التعليقات