تخفيف عقوبة حسن .. وقائد المنتخب حزين للخسارة أمام اليابان

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2007 - 18:22

كتب : خالد طلعت

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر إن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) قرر يوم الثلاثاء تخفيف عقوبة إيقافه إلى مباراتين فقط بدلا من ثلاث بعد طرده أمام بوروندي في مباراة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي.

بذلك سيغيب حسن عن أولى مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون فقط بعد أن غاب عن لقاء بوتسوانا في ختام تصفيات أمم إفريقيا قبل أسبوعين.

ووافق الكاف على التماس قدمه الاتحاد المصري من أجل تخفيف عقوبة نجم أندرلخت البلجيكي.

وأبدى حسن سعادته بتخفيف العقوبة، وقال لـFilGoal.com عبر الهاتف من بلجيكا يوم الثلاثاء: "أحمد الله على تخفيف العقوبة وسأسعى لتقديم مستوى جيد مع المنتخب في كأس الأمم، وأنا متفائل بتحقيق مركز جيد في البطولة".

وأضاف "قرعة مباريات المجموعة معقولة إلى حد كبير، وفرصنا في التأهل لدور الثمانية قوية".

وأكد حسن حزنه الشديد لخسارة المنتخب القاسية أمام اليابان 1-4 وديا وقال إن لاعبي الأهلي كان يجب تواجدهم في تلك المباراة.

تأثير سلبي

وصرح "مباراة اليابان كانت هامة للغاية فهي مباراة ودية دولية والهزيمة فيها تؤثر على سمعة منتخب مصر عالميا، كما أنها ستؤثر سلبيا على ترتيب مصر في تصنيف الفيفا للمنتخبات وهو ما يضر بالفريق في قرعة تصفيات كأس العالم".

وتابع "الفارق الزمني بين مباراة مصر مع اليابان ومباراة الأهلي مع النجم الساحلي كبير للغاية إذ يصل إلى عشرة أيام وهو كاف تماما لاستعداد الأهلي للمباراة الهامة، وكان يجب على لاعبي الأهلي أن يتواجدوا مع المنتخب في مباراة اليابان لتحسين الصورة وتحقيق نتيجة ايجابية".

وأكد أن مباراة اليابان برأيه "لا تقل أهمية عن مباراة الأهلي مع النجم الساحلي".

التعليقات