إيقاف نيدفيد مباراتين ويعود أمام إنتر

الأربعاء، 24 أكتوبر 2007 - 18:36

كتب : أحمد عز الدين

عاقب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لاعب يوفنتوس الإيطالي بافل نيدفيد بالإيقاف لمباراتين عما بدر منه في مباراة فريقه أمام جنوه في المرحلة الثامنة من الدوري.

وذكرت صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الأربعاء أن كلاوديو رانييري مدرب الفريق تلقى عقوبة بالإيقاف لمباراة واحدة هي نتاج البطاقة الحمراء التي نالها لمجادلته حكم الساحة في مباراة فريقه الأخيرة أمام جنوه.

وأفاد التقرير بأن الارتياح عم فريق مدينة تورينو بعدما كان متوقعا أن تتم معاقبة نيدفيد بالإيقاف لثلاث مباريات مما كان سيؤدي ليغيابه عن القمة المرتقبة في إيطاليا بين الإنتر ويوفنتوس والتي تفصلنا عنها مرحلتين من الآن.

ونال نيدفيد بطاقة صفراء بعد نهاية المباراة إذ تدخل بعنف على عبد الله كونكو وكان في جعبته إنذار سابق ليحصل على البطاقة الحمراء.

ويحل السيدة العجوز في المركز الثاني وفي جعبته 17 نقطة، متأخرا عن إنتر بثلاث نقاط في صراعهما على اللقب.

وتملك المباراة أهمية قصوى لأبناء رانييري إذ زادت الكراهية بين الفريقين بعدما منح الاتحاد الإيطالي لقب دوري عام 2004 والذي كان ملك يوفنتوس إلى النيراتزوري إثر ثبوت تورط إدارة يوفنتوس في عملية تلاعب في نتائج المباريات.

كما رحل عدد من نجوم يوفنتوس على رأسهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا إلى إنتر بعد قرار هبوط البيانكونيري إلى الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي.

التعليقات