روبينيو غير نادم على سهره وتأخره عن الفريق

الخميس، 25 أكتوبر 2007 - 22:41

كتب : أحمد عز الدين

روبينيو

رفض المهاجم البرازيلي روبينيو الاعتذار على سهره واحتفاله بشكل صاخب مع زملائه في المنتخب البرازيلي، ما أدى إلى غيابه عن مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال روبينيو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الخميس إن سهره ليس عيبا خاصة أن الفريق حقق فوزا كبيرا يستحق بعده اللاعبون الاحتفال.

ووقعت إدارة النادي غرامة مالية مقدارها 15 ألف دولار على البرازيلي الدولي بسبب تأخره عن الفريق بعدما شارك في تحقيق الفوز لمنتخب بلاده بالخمسة على حساب الإكوادور في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وساهم تأخر الجناح السريع عن الوصول إلى مدريد قبل موعد المباراة ومواطنه خوليو بابتيستا في خسارة الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف أمام إسبانيول.

وأضاف روبينيو "لم نكن نعلم أن مباراتنا مع الريال ستقام يوم السبت، كنا نظنها الأحد وعليه نحن نعترف بخطأنا في الوصول إلى مدريد متأخرين.. لكننا لسنا آسفين على السهر".

وأفاد روبينيو أنه تحدث مع الألماني بيرند شوستر مدير الريال الفني وتقدم باعتذاره، مؤكدا التزامه الكامل في المرحلة المقبلة.

وقدم روبينيو مباراة رائعة مع الريال في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا وأحرز هدفين ساهما في فوز البلانكو على أوليمبياكوس اليوناني بأربعة أهداف لهدفين.

التعليقات