مشاركة راؤول تمنح الريال الفوز على ديبورتيفو .. والبارسا يتخطى ألمريا

الأحد، 28 أكتوبر 2007 - 21:02

كتب : أحمد عز الدين

Raul’s hat-trick not enough

أشرك المدير الفني الألماني بيرند شوستر قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس قبل 25 دقيقة من نهاية مباراته مع ديبورتيفو لاكرونيا، لتتحول النتيجة إلى فوز البلانكو بثلاثية أبقتهم في صدارة الدوري الإسباني.

وتلقى الريال هدفا صادما لفرانشيسكو تشيسكو في الدقيقة الأولى من المباراة في تكرار لسيناريو لقاءهم بإسبانيول وأتليتكو مدريد هذا الموسم، ولكن الهداف الهولندي رود فان نيستلروي عادل النتيجة لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.

وأحرز راؤول هدف مدريد الثاني في الدقيقة 79 قبل أن يختتم البرازيلي المتألق روبينيو أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 89.

النتيجة رفعت رصيد الريال إلى 22 نقطة معززا صدارته مبتعدا عن وصيفه فالنسيا بأربع نقاط، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو عند ثماني نقاط في المركز الـ17.

قدم لاعبو الريال مباراة متوسطة في شوطها الأول ولكن نزول راؤول بدلا من المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا حول الدفة لصالح الفريق الملكي.

وتمكن راؤول من وضع فريقه في المقدمة بهدف جاء من هجمة مرتدة منظمة بدأها سيرجيو راموس ومررها لروبينيو الذي مررها بدوره إلى خوسيه ماريا جوتي، لتصل إلى راؤول في النهاية من نيستلروي ليسكنها شباك الديبور.

وواصل روبينيو تألقه مع الريال وأحرز هدفا رائعا مر فيه من ثلاثة مدافعين ومن قبلهم حارس المرمى إثر تمريرة جوتي الذي موه بها دفاع الديبور مرسلا بينية قاتلة للجناح البرازيلي الذي أنهى آمال الضيوف في العودة إلى ديارهم بنقطة على الأقل.

وفي مباراة أخرى بذات المرحلة، قاد الفرنسي تييري هنري مهاجم فريق برشلونة للفوز على ضيفه ألمريا بهدفين دون رد.

أحرز هنري الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

قدم برشلونة عرضا مقبولا، ولم يبذل لاعبوه مجهودا أكثر مما استحقه فريق ألمريا.

ورفع هدف ميسي الذي جاء من ركلة جزاء رصيد المهاجم الأرجنتيني الشاب من الأهداف إلى سبعة في البطولة، متفوقا بهدفين عن مواطنه سيرخيو ليونيل أجويرو والإيطالي جيوسيبي روسي وخوان أرانجو أقرب ملاحقيه.

التعليقات