الكاف يرسل خطابا لاتحاد الكرة بمنع مشاركة المنتخب في الدورة العربية

الخميس، 01 نوفمبر 2007 - 13:09

كتب : خالد طلعت

Egypt seek a much-needed win

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) يؤكد على قرار المكتب التنفيذي للكاف بعدم السماح للمنتخبات المتأهلة لنهائيات الأمم الإفريقية بغانا بالمشاركة في أي بطولة في الوقت الحالي.

وأكد الكاف في خطابه أن من حق هذه المنتخبات أن تلعب مباريات ودية ولكن ليس من حقها المشاركة في أي بطولة أو دورة سواء كانت رسمية أو ودية.

وصرح مصدر مسئول في اتحاد كرة القدم لـFilGoal.com أن الاتحاد سوف يدرس هذه الخطاب خلال الأيام المقبلة لاتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركة منتخب مصر الأول في الدورة العربية من عدمه.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة المشاهير السودانية أن اتحاد كرة القدم السوداني تسلم خطابا مماثلا من الكاف وأكد مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني التزامهم التام بالقرار وأوضح أن السودان ستشارك في الدورة العربية بالمنتخب الاولمبي وهو ما لا يتعارض مع منع المنتخب الأول من المشاركة في دورات.

يذكر أن منتخب مصر سيكون هو الوحيد المتضرر من هذا القرار، حيث أن المنتخب السوداني سيشارك بالمنتخب الأوليمبي، بينما لن تشارك ليبيا في كأس أمم أفريقيا، وكانت منتخبات المغرب وتونس والجزائر قد اعتذرت عن المشاركة في دورة الألعاب العربية.

التعليقات