تنس - فيدرر ونادال إلى الدور الثالث لبطولة باريس للأساتذة

الخميس، 01 نوفمبر 2007 - 14:49

كتب : مهاب مجدي

هل تتكرر المواجهة الكلاسيكية بين فيدرر ونادال في نهائي البطولة ؟

تأهل السويسري روجر فيدرر المصنف الأول عالميا والإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني إلى الدور الثالث لبطولة باريس للأساتذة، بعد تغلبهما على كل من الكرواتي إيفو كارلوفيتش والإيطالي فيليبو فولاندري في الدور الثاني للبطولة يوم الأربعاء.

وعاني فيدرر كثيرا في مواجهته مع كارلوفيتش، وأضطر للعب مجموعة فاصلة للتغلب على اللاعب الكرواتي المصنف 24 عالميا، وتغلب عليه بنتيجة 6-3، 4-6، 6-3 ليتأهل للدور الثالث بالبطولة.

وسيلعب فيدرر في الدور الثالث مع الأرجنتيني ديفيد نالبانديان المصنف 21 عالميا والذي تأهل لنفس الدور على حساب الإسباني كارلوس مويا بنتيجة 6-4، 6-4.

وكان نالبانديان قد تغلب على فيدرر في نهائي بطولة مدريد للأساتذة قبل 10 أيام في مفاجأة كبيرة.

أما نادال، فلم يعاني كثيرا في مواجهته مع فولاندري، وتغلب عليه دون عناء كبير بنتيجة 6-3، 6-1 ليضمن الظهور في الدور الثالث للبطولة.

وسيلعب نادال في الدور الثالث مع السويسري ستناسيلاس فافرينكا المصنف 36 عالميا والذي تأهل لهذا الدور على حساب الأرجنتيني خوان إجناثيو شيلا بنتيجة 6-3، 6-1.

كما تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف الرابع عالميا وحامل اللقب إلى الدور الثالث للبطولة بعد تغلبه على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 7-6، 6-1.

ويلعب دافيدينكو في الدور الثالث مع القبرصي ماركوس باجداتيس والذي تأهل لهذا الدور على حساب الكرواتي إيفان لوبيتشيتش بنتيجة 6-4، 7-6.

التعليقات