تشيلسي يقترب من الصدارة .. وتعادل ميدلسبره مع توتنام

السبت، 03 نوفمبر 2007 - 20:07

كتب : شريف حسن

Lampard could leave Stamford Bridge

صعد تشيلسي للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي وقلص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد وأرسنال إلى ثلاث نقاط بعد فوزه على ويجان أتليتك بهدفين نظيفين يوم السبت، فيما تعادل ميدلسبره الذي يضم ميدو ومحمد شوقي مع مع توتنام بهدف لكل فريق .

فعلى ملعب (جي. جي. بي.) تمكن تشيلسي من تخطي عقبة ويجان بهدفين أحرزهما فرانك لامبارد وجوليانو بيليتي في الدقييقتين 11 و18 من الشوط الأول.

بدأت المباراة بضغط مبكر من تشيلسي واستطاع فرانك لامبارد أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة11 عندما تلقى عرضية متقنة من شون رايت فيليبس وأودعها بسهولة داخل الشباك.

ضاعف البرازيلي بيليتي النتيجة بعد ثماني دقائق حينما تقدم بالكرة من قبل منتصف الملعب وسدد كرة من مدى بعيد سكنت شباك حارس ويجان.

وفي الشوط الثاني، نشط ويجان قليلا وشكل خطورة قليلة على مرمى تشيلسي لكنه لم يستطع التسجيل وهدأ إيقاع اللعب في منتصف الشوط الثاني حتى انتهى اللقاء بفوز تشيلسي بهدفين.

وعلى ملعب ريفرسايد بارك، تعادل ميدلسبرة مع ضيفه توتنام بهدف لكل فريق.

تقدم توتنام عن طريق دارين بينت في الدقيقة 35 من الشوط الأول وتعادل لوك يونج للبورو في الدقيقة 53. ولم يشارك أي من اللاعبين المصريين في اللقاء.

وفي باقي المباريات، فاز بورتسموث على مضيفه نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب سان جيمس بارك، وتخطى إيفرتون برمنجام سيتي بثلاثة اهداف لهدف، كما فاز أستون فيلا على ديربي بهدفين دون مقابل.

التعليقات