نائب رئيس النجم: الهزيمة أمام الملعب لن تؤثر على الفريق في النهائي الإفريقي

الأحد، 04 نوفمبر 2007 - 20:43

كتب : شريف عبد القادر

لقطة من الذهاب في سوسة

أكد جلال كريفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي أن فريقه لن يتأثر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة التي تلقاها من الملعب التونسي في المرحلة الثامنة من الدوري يوم الأربعاء الماضي.

وقال كريفة في تصريحات أبرزتها صحيفة الشروق التونسية يوم الأحد إن الفريق قادر على ضبط النفس في المباراة الحاسمة أمام الأهلي واللاعبون يقدرون جسامة المهمة.

وأضاف كريفة أن الفرق الكبرى لا تقف عند الخسارة في مباراة ولابد أن تتجاوز الأمر حتى تستطيع اكمال الطريق في البطولات المختلفة.

وكان النجم قد تلقى هزيمة مفاجئة من الملعب بهدف منداز دنسيسو، ولكن النتيجة لم تؤثر على ترتيب النجم الذي احتفظ بصدارة الدوري برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد المنستير.

ويحتاج النجم في مباراة الإياب أمام الأهلي للفوز أو التعادل الإيجابي، فيما يكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة للتتويج بعد التعادل من دون أهداف في مباراة الذهاب.

إلى ذلك، أعلن الجهاز الفني للنجم بقيادة الفرنسي برتران مارشان المدير الفني قائمة الفريق المتجهة إلى مصر ويغيب عنها مهدي مرياح وسيف غزال للإيقاف ومجدي بن محمد للإصابة.

وضم الجهاز الفني للفريق اللاعب بسام شوشان بدلا من عمار الجمل الذي تعرض لإصابة تمنعه من المشاركة أمام الأهلي.

وتقرر أن ينظم فريق النجم الساحلي معسكرا في مدينة المنستير التونسية يوم الإثنين حتى السفر إلى مصر يوم الأربعاء.

وتضم قائمة النجم للمباراة:

أيمن المثلوثي ـ نديم ثابت ـ صابر بن فرج ـ حاتم البجاوي ـ رضوان الفالحي ـ محمد علي نفخة ـ موسى ناري ـ مجدي تراوي ـ عفوان الغربي ـ موري أوغمبي ـ خالد المليتي ـ جيلسون سيلفا ـ أمين الشرميطي ـ سادات بوكاري ـ أيمن السلطاني ـ بسام شوشان ـ محمود الخميري ومهدي ضيف اللّه.

التعليقات