منصور: الدوري مازال في الملعب

الأربعاء، 07 نوفمبر 2007 - 14:27

كتب : خالد طلعت

منصور

أبدى أيمن منصور المدرب العام ومدير الكرة بالزمالك حزنه لخسارة الفريق نقطتين ثمينتين فى مشواره في المنافسة على لقب الدوري بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق ضمن المرحلة العاشرة، مؤكدا أن المشوار مازال طويلا والدوري لم يحسم بعد.

وقال منصور فى المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة أن الزمالك بدأ اللقاء وهدفه الأول هو تحقيق الفوز ولكن الهدف المباغت الذى أحرزة الحدود أربك حسابات الجهاز الفنى واللاعبين وكأن الفريق بدأ المباراه وهو متأخرا بهدف وعليه تعويض الهدف ثم البحث بعد ذلك عن هدف الفوز.

وأشار منصور إلى أن الزمالك تمكن من تدارك الموقف قبل نهاية الشوط الأول ونجح اللاعبين فى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وأن رود كرول المدير الفنى للفريق أعطى تعليماته بين شوطى اللقاء بضرورة التسديد القوى من خارج منطقة الجزاء واستغلال عامل الهواء الذى كان مع الفريق خلال الشوط الثانى ولكن الإجهاد الذى حل باللاعبين خلال الشوط الثانى حال دون ذلك.

وأكد منصور أنه حزين على التعادل ولكنه ليس نهاية المطاف وأن الدورى مازال فى الملعب والتعويض متاح في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى سيعمل على استغلال فترة توقف الدورى والعمل على تصحيح الأخطاء التى ظهرت فى لقاء الحدود.

وكان الزمالك قد تعادل مع الحرس بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 17 نقطة في المركز الرابع، كما تقدم الحرس إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

التعليقات