غياب تريزيجيه يستمر عن القائمة الفرنسية

الخميس، 08 نوفمبر 2007 - 22:06

كتب : أحمد عز الدين

استمر غياب الهداف المخضرم ديفيد تريزيجيه عن قائمة المنتخب الفرنسي التي أعلنها ريمون دومينيك مدير الفريق الفني لمواجهة المنتخب الأوكراني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقامة في النمسا وسويسرا مطلع العام المقبل.

وكان هداف يوفنتوس الإيطالي قد أعلن نيته الاعتزال دوليا في حال استمرار تجاهل دومينيك له، ورد مدرب ليون الأسبق بأن مصلحة المنتخب تحتم اختيار الأفضل وليس الأشهر.

وغاب مدافع روما الإيطالي فيليب مكسيز عن قائمة الفريق وظهر ظهير أرسنال الإنجليزي الأيمن باكاري سانيا في القائمة بعد تألقه مع المدفعجية هذا الموسم.

وحافظ المدافع المخضرم ليليان ترام على موقعه في الفريق بجوار قائد أرسنال الحالي ويليام جالاس.

ودخل ماتيو فلاميني قائمة الفريق بعد محافظته على موقع رئيسي في تشكيلة أرسنال منذ بداية الموسم على حساب لاعب الوسط البرازيلي جيلبرتو سيلفا.

وفيما يلي القائمة كاملة:

الحراس: سيباستيان فراي (فيورنتينا)، ميكايل لاندرو (باريس سان جيرمان)، أوليرك رامي (بوردو).

الدفاع: إيريك أبيدال وليليان تورام ( برشلونة )، ويليام جالاس وباكاري سانيا ( أرسنال )، سيباستيان سكيلاتشي ( ليون )، باتريس إيفرا ( مانشستر يونايتد )، فرانسوا كليرك ( ليون ).

الوسط : جيريمي تولالان (ليون)، جيرمو روتين (باريس سان جيرمان)، فلورنت مالودا وكلود ماكليلي (تشيلسي)، فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ)، سمير نصري (مارسيليا)، ألو ديارا (بوردو)، لاسانا ديارا، ماتيو فلاميني (أرسنال).

الهجوم : نيكولا أنيلكا (بولتون)، كريم بنزيمة وحاتم بن عرفة وسيدني جوفو (ليون) ، تيري هنري (برشلونة).

التعليقات