هدف قاتل يحرم بايرن من الفوز على بولتون

الخميس، 08 نوفمبر 2007 - 22:46

كتب : أحمد عز الدين

حرم مهاجم بولتون واندرز الإنجليزي كيفين ديفيز مضيفه بايرن ميونيخ الألماني من الفوز بعدما سجل هدفا قاتلا حصل به على نقطة لصالح فريقه من تعادل بهدفين لكل فريق يوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الأوروبي.

سجل لوكاس بودولسكي هدفي بايرن في الدقيقتين 30 و49، ورد بولتون عن طريق ريكاردو جاردنر وديفيز في الدقيقتين الثامنة و82 ليحرم أصحاب الأرض من الفوز.

التعادل أبقى الفريق البافاري على رأس المجموعة السادسة وفي جعبته أربع نقاط من فوز وتعادل، فيما حل بولتون ثانيا في الترتيب بفارق نقطتين عن بايرن.

سيطر بايرن على معظم أحداث المباراة وكان صاحب اليد العليا في شوطها الأول إلا في بعض الهجمات المرتدة التي شنها لاعبو بولتون على أوليفر كان حارس بايرن بسبب تقدم الفريق الألماني واندفاعهم للهجوم.

ورغم افتتاح بولتون للنتيجة إثر خطأ في تمركز مدافعي بايرن حول على إثرها جاردنر الكرة داخل شباك الفريق المضيف.

وعادل بودولسكي النتيجة للبايرن إثر هجمة سريعة بدأها نجم المباراة الأول الفرنسي فرانك ريبيري وأرسلها عرضية إلى بيستيان شفينشتيجر الذي لعب الكرة بكعبه إلى المندفع بودولسكي الذي لم يتوان عن إسكان الكرة مرمى الحارس العماني علي الحابسي الذي زاد كثيرا عن مرمى فريقه.

وبعد أكثر من هجمة خطرة تمكن بودولسكي من تأمين النتيجة لفريقه بهدف استفاد فيه من عرضية ريبيري المرسلة من الجانب الأيمن.

واستغل أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للبايرن تقدم فريقه فأخرج ريبيري وبودولسكي إلا أن التغيرات قطعت حبل الاتصال بين لاعبي وسط الفريق البافاري وخط هجومهم ومنحت الأفضلية للفريق الضيف.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق أسكت ديفيز جمهور بايرن بتسديدة طائرة سكنت شباك كان بعدما قابل كرة كيفين نولان الذي مر بمهارة كبيرة من المدافع البرازيلي لوسيو ونجح في إرسالها إلى زميله المنفرد لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

التعليقات