هيتزفيلد يرد على انتقادات رومينيجه

الجمعة، 09 نوفمبر 2007 - 18:51

كتب : أحمد عز الدين

أوتمار هيتزفيلد

رد أوتمار هيتزفيلد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني على انتقادات نائب رئيس النادي بشأن تبديلاته في مباراتهم مع مضيفه الإنجليزي بولتون في كأس الاتحاد، موضحا تفضيله إراحة لاعبيه من أجل مباراة شتوتجارت المرتقبة.

واتهم كارل هاينتس رومينيجه تغييرات هيتزفيلد بأنها السبب الرئيسي وراء خسارة الفريق البافاري لنقطتين بعدما سحب الفرنسي فرانك ريبيري أفضل لاعب في المباراة.

وتابع "66 ألف مشجع خرجوا غاضبين منا بعدما أهدرنا فوزا سهلا، من حقهم أن يشاهدوا أفضل لاعبينا يربحون المباريات من أجلهم..أنا غاضب لأننا كنا بصدد التأهل ولا أفهم لماذا لم يحدث ذلك؟".

التعادل أبقى الفريق البافاري على رأس المجموعة السادسة وفي جعبته أربع نقاط من فوز وتعادل، فيما حل بولتون ثانيا في الترتيب بفارق نقطتين عن بايرن.

وقال هيتزفيلد في تصريحات ما بعد المباراة إنه غاضب من عدم الفوز، لكنه راض عن الأداء ومقتنع بتبديلاته فيها.

واستبدل هيتزفيلد نجم المباراة الفرنسي بالهداف الإيطالي لوكا توني، كما قام بإخراج صاحب هدفي فريقه لوكاس بودولسكي من أجل إشراك التركي حاميت ألتنتوب.

وفسر المدرب المخضرم تلك التبديلات بتفضيله منحهم قسطا من الراحة استعدادا لمباراة القمة المرتقبة في الدوري الألماني التي تجمع الفريق البافاري بحامل لقب البطولة المحلية شتوتجارت.

التعليقات