فينجر يرفض تقارير تربط فابريجاس ببرشلونة

السبت، 10 نوفمبر 2007 - 16:13

كتب : شريف حسن

رفض أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال التقارير الصحفية التي ربطت بين سيسك فابريجاس ونادي برشلونة بعدما حضر لاعب الوسط الإسباني لقاء الفريق الكاتالوني مع جلاسجو رينجرز من ملعب "نو كامب".

وقال فينجر في تصريحات نقلها موقع أرسنال يوم الجمعة إن زيارة فابريجاس لمسقط رأسه في إقليم كاتالونيا كان جزءا من الإجازة التي حصل عليها الأسبوع الماضي.

ولم يشارك فابريجاس في لقاء فريقه أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وفوجئ به المتابعون حاضرا لقاء ناديه السابق أمام ضيفه الاسكتلندي في المدرجات.

وأوضح فينجر "جزء من الخطة هو إبعاده عن الكرة (مع الفريق) لأن الجلوس على مقعد البدلاء لن يعطيه الراحة الذهنية المطلوبة".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية ذات الانتماء الكاتالوني إن لاعب الارتكاز الدولي يفضل اللعب لبرشلونة بدلا من الانضمام إلى ريال مدريد في حال قراره بالعودة إلى الدوري الإسباني.

ويحتل فابريجاس صاحب الـ20 عاما مكانا مرموقا في التشكيل الأساسي لأرسنال ومحور أدائه الدفاعي والهجومي هذا الموسم لدرجة جعلت بعضهم يرشحه لتسلم شارة القيادة قريبا.

وأظهر استطلاع للرأي أجراه موقع الصحيفة نفسها أن 77% من مشجعي برشلونة يتمنون عودة لاعبهم السابق إلى النادي في الموسم المقبل في قال 23% إن هذه الصفقة ستكلف النادي مبلغا ضخما.

ويرتبط فابريجاس بعقد مع النادي اللندني يمتد حتى عام 2014.

ووصف فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة فابريجاس بأنه لاعب "كامل وبلا نواقص" مشيرا إلى أن ما يقدمه مع أرسنال مقارنة بسنه يعد أمرا "مدهشا".

ولكن فينجر سارع بنفي أي اتصالات مع برشلونة وقال إن فابريجاس ليس للبيع.

وأضاف "إذا رغب برشلونة في ضم لاعب متعاقد مع أرسنال فسأعطيهم رقم هاتفي على الرغم من أنه معهم منذ صفقة تييري هنري ... ولكنني لن أستمع إلى أي عروض بشأن فابريجاس".

التعليقات